اخر الاخبار

رئيس الإتحاد الدولي للكاراتيه يتابع بطولة البريميير ليج

حرص أنطونيو سبيونس، رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه، على التوجد فى  استاد القاهرة لمتابعة منافسات اليوم الأول لبطولة الدوري العالمي للكاراتيه ”البريمييرليج“ المقامة خلال الفترة من 27 حتى 29 يناير الجاري التى قام الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، الذي ألقى كلمة الافتتاح ومحمد الدهراوي رئيس إتحاد الكاراتيه.

بطولة البريميرليج تحت أنظار رئيس الإتحاد الدولي للكاراتيه..

وكان في استقبال أنطونيو سبيونس في الصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه محمد الدهراوي وأعضاء مجلس إدارة الاتحادين المصري والدولي.

ومن المقرر أن يقام أن افتتاح بطولة الدوري العالمي للكاراتيه ”البريمييرليج“ بالصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي، سيقام  بحضور وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، وأنطونيو بيونس رئيس الاتحاد الدولي، واوكا هيروشي سفير اليابان بمصر، بالإضافة إلى اللجنة الأولمبية المصرية، وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري للكاراتيه، وعدد من رؤساء الاتحادات والأندية المصرية.

وأكد الدهراوي، أن الافتتاح يقتصر على إلقاء كلمات من قبل وزير الشباب والرياضة الذي سيفتتح البطولة رسميًا، ورئيس الاتحاد الدولي وسفير اليابان بالإضافة إلى رئيس الاتحاد المصري.

وانطلقت صبح اليوم الجمعة منافسات البطولة في تمام الساعة التاسعة صباحًا بدوري المجموعات لمنافسات الكاتا سيدات، ثم منافسات الكوميتيه بدوري المجموعات في تمام الساعة 10.30 صباحا، ويقام الافتتاح في تمام الساعة الخامسة مساءً، ويليه منافسات دور ربع النهائي في تمام الساعة 6.15 مساء وينطلق دور نصف النهائي للكوميتيه في موازين 60 كجم رجال، و67 كجم رجال، 75 كجم رجال، و50 كجم سيدات، و55 كجم سيدات فى تمام الساعة 7.35 مساء علي أن تنتهي منافسات اليوم في تمام الساعة 8.30 مساء.

وبعد انتهاء التسجيل والميزان أمس الخميس، انطلقت البطولة بمشاركة نحو 400 لاعب ولاعبة يمثلون 58 دولة، وتضم مصر أكبر عدد لاعبين بمشاركة أكثر من 50 لاعب، يليها ايطاليا التي تشارك ب 30 لاعب، وتركيا ب 24 لاعبا.

رئيس الإتحاد الدولي للكاراتيه فى ضيافة الدهراوي 

 

اليوم.. افتتاح بطولة البريمييرليج للكاراتيه بحضور وزير الرياضة

أعلن محمد الدهراوي، رئيس الاتحاد المصري وعضو المكتب التنفيذي بالاتحاد الدولي للكاراتيه، افتتاح بطولة الدوري العالمي للكاراتيه ”البريمييرليج“ المقامة خلال الفترة من 27 حتى 29 يناير الجاري بالصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي.

وقال الدهراوي، إن الافتتاح سيقام بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وانطونيو بيونس رئيس الاتحاد الدولي، واوكا هيروشي سفير اليابان بمصر بالإضافة إلى اللجنة الأولمبية المصرية، وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري للكاراتيه، وعدد من رؤساء الاتحادات والأندية المصرية.

وأكد الدهراوي، أن الافتتاح يقتصر على القاء كلمات من قبل وزير الشباب والرياضة الذي سيفتتح البطولة رسميًا، ورئيس الاتحاد الدولي وسفير اليابان بالإضافة إلى رئيس الاتحاد المصري.

وانطلقت، صباح اليوم الجمعة، منافسات البطولة في تمام الساعة التاسعة صباحًا بدوري المجموعات لمنافسات الكاتا سيدات، ثم منافسات الكوميتيه بدوري المجموعات في تمام الساعة 10.30 صباحا، واقيم حفل  الافتتاح وتلاه  منافسات دور ربع النهائي في تمام الساعة 6.15 مساء وينطلق دور نصف النهائي للكوميتيه في موازين 60 كجم رجال، و67 كجم رجال، 75 كجم رجال، و50 كجم سيدات، و55 كجم سيدات فى تمام الساعة 7.35 مساء علي أن تنتهي منافسات اليوم في تمام الساعة 8.30 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.