اخر الاخبار

أماكن ومواعيد قطع التيار الكهربائي بمحافظة الغربية اليوم

أعلنت شركة كهرباء وسط الدلتا بمحافظة الغربية، فصل التيار الكهربائي عن محولات غرب المحلة الكبرى لعمل الصيانة الدورية على المحطة، وذلك اليوم من الساعة السادسة صباحًا حتى انتهاء الأعمال.

أماكن قطع الكهرباء بمحافظة الغربية

وأضافت الشركة أن المناطق التي سوف تتأثر بانقطاع التيار الكهربائي هي شارع نعمان الأعصر المركز الطبي طريق الجابرية منطقة السكة الوسطى سوق اللبن طريق دمرو طريق ديرب منطقة سيدي خلف منطقة العيسوي شارع الحنفي شارع العباسي القديم المبرة السنترال حي أول المحلة مجمع الأحوال المدنية منطقة زكريا قسم ثالث المحلة المنطقة الصناعية المنسوب برهام أبو راع عزبة خضر جسر الجمهورية المنشية طريق بلقينا القديم مركز الكبد مستشفي الصدر مستشفى الحميات شارع المعهد الديني.

فصل التيار الكهربائي عن 14 قرية
كما يشمل انقطاع التيار الكهربائي عن 14 قرية بدائرة مركز المحلة الكبرى وهم ميت البيت هاشم الداخلية نمرة البصل السجاعية مصانع صفط تراب سندسيس بلقينا مصانع الهياتم الجابرية العلو تنقية المياه ساموا المعتمدية دونسر.

وناشدت الشركة مواطني تلك المناطق والمستشفيات والمخابز والمحال التجارية توفير تغذية بديلة خلال تلك الفترة.

في سياق مختلف، أكد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، أن أهالي المحافظة يتمتعون بوعي كبير، ويحرصون على المشاركة في الاستحقاقات الدستورية، ودائما ما تكون محافظة الغربية من المحافظات الأكثر مشاركة في هذه الفعاليات، ومن المتوقع أن تكون ضمن الأعلى مشاركة في التصويت في الانتخابات الرئاسية المقرر التب انطلقت أمس في الخارج، وستنطلق في الداخل الأسبوع المقبل.

وأوضح محافظ الغربية، أنه تم تجهيز اللجان الانتخابية بكل وسائل الراحة التي تساعد على إتمام الانتخابات خلال الـ3 أيام التي حددتها اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية.

وكشف محافظ الغربية، عن الكتلة التصويتية داخل المحافظة، حيث يبلغ إجمالي الناخبين 3 ملايين و544 ألفا و993 ناخبا وناخبة، من إجمالي عدد سكان المحافظة 5 ملايين و343 ألفا و756 مواطنا، منهم 2 مليون و614 ألفا و693 إناث.

تسهيل عملية التصويت 
وأشار محافظ الغربية إلى أن المحافظة بها 12 لجنة عامة، ويبلغ عدد المقرات الانتخابية 693 مقرا انتخابيا، بينهم 16 لجنة للمغتربين، وذلك لتسهيل عملية التصويت على الناخبين، والمحافظة بكافة أجهزتها تواصل عمل الليل والنهار من أجل توفير كافة أوجه سبل الراحة والدعم اللوجستي وخروج الانتخابات بشكل متميز، وتسهيل عملية الاقتراع على الناخب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *