اخبار عمان

“أومينفست” تستعرض خبراتها في مجال الحوكمة بـ”منتدى إدارة المشاريع” في صلالة

 

صلالة اخبار عمان

شاركت الشركة العمانية العالمية للتنمية والاستثمار “أومينفست” الشركة الاستثمارية الرائدة في سلطنة عُمان والمدرجة في بورصة مسقط في منتدى إدارة المشاريع الاستراتيجية بمفهوم الحوكمة الرشيدة، الذي نظمه مركز المراجع لتنظيم المؤتمرات والندوات بصلالة، وبالتعاون مع وزارة العمل.

وناقش المنتدى كيفية الاستفادة من الممارسات الدولية في مجال إدارة المشاريع والحوكمة الرشيدة، بمشاركة نخبة من الخبراء والباحثين وذوي العلاقة من سلطنة عُمان وخارجها، كما سلّط المنتدى الضوء على متطلبات الحوكمة الرشيدة وعلاقتها بالمشاريع الاستراتيجية وتحقيق التنمية المستدامة.

ومثلت سارة لشكو الرئيسة التنفيذية للشؤون القانونية وأمينة سر الشركة أومينفست في المنتدى، بصفتها خبيرا معتمدا في مجال الحوكمة، بالإضافة إلى خبرتها الواسعة في هذا المجال. واستعرضت لشكو خلال النقاشات التي شهدها المنتدى تجربة الشركة في مجال الحوكمة، مؤكدة التزام أومينفست بأعلى معايير الحوكمة والشفافية في كافة عملياتها واستثماراتها.

وقالت سارة لشكو: “أتاح لنا المنتدى عرض خبرات الشركة في مجال الحوكمة، والمساهمة في إثراء المناقشات، لقد شاركنا تجاربنا وقصص نجاحنا وأفضل الممارسات مع الجمهور، وأوضحنا كيف أن أومينفست حققت نجاحات عديدة في عملياتها الاستثمارية نظير التزامها بتطبيق مبادئ الحوكمة، ولقد كانت فرصة رائعة لنا للمشاركة في المنتدى واستعراض تجاربنا وتبادل الآراء مع المتخصصين والخبراء، ونعتقد أن مثل هذه اللقاءات مهمة لتطوير مهارات المشاركين”.

من جهته، أشار عبدالعزيز بن محمد البلوشي الرئيس التنفيذي بالشركة العمانية العالمية للتنمية والاستثمار “أومينفست”، إلى أن رؤية الشركة تركز على تعزيز حضورها في مختلف الملتقيات باعتبارها شركة استثمارية رائدة تعمل على الاستثمار بحكمة في العديد من القطاعات محليا وخارجيا، ولديها تجربة ثرية في مجال الحوكمة.

وأضاف: “تولي أومينفست اهتماما بالغا بمعايير الحوكمة وملتزمة بتنفيذها في مختلف أعمالها، نظرا لأهميتها البالغة في تحقيق النمو وتعظيم المكاسب المحققة للمستثمرين والزبائن، كما أن مشاركة سارة لشكو في هذا المنتدى تؤكد التزامنا بتطوير مهارات موظفينا، وإتاحة الفرصة لهم للمشاركة في مختلف الملتقيات التي تعزز خبراتهم وتجاربهم، وتعكس الاهتمام بتمكين المرأة وإتاحة الفرصة لها لعرض أفكارها وتطلعاتها”.

وتعتبر أومينفست واحدة من أقدم الشركات الاستثمارية وأكثرها نجاحا في المنطقة، وتتميز الشركة التي تأسست في عام 1983 بسجل حافل لتوزيع الأرباح على المساهمين وتعزيز قيمة استثماراتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *