اخر الاخبار

رائحة كريهة تقود الأهالي للعثور على جثة موظف متعفنة داخل مسكنه بسوهاج

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج ملابسات واقعة العثور على جثة موظف يبلغ من العمر 59 سنة في حالة تعفن داخل شقته في مركز جرجا جنوبي محافظة سوهاج، وتبين أنه لا يوجد شبهة جنائية، وأن الوفاة كانت نتيجة تعرض المذكور لـ أزمة قلبية أدت إلى هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

العثور على جثة مسن في حالة تعفن داخل مسكنه بجرجا

وكانت البداية عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة جرجا، بورود بلاغ من الأهالي يفيد بانبعاث رائحة كريهة من داخل إحدى الشقق السكنية بدائرة القسم، وتبين العثور على جثة صاحب الشقة في حالة تعفن.

وتبين من خلال التحريات التى تمت تحت إشراف اللواء محمد زين مدير إدارة المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج، وقادها العميد علي العماري رئيس مباحث المديرية، والعميد أحمد شوقى زيدان رئيس فرع بحث الجنوب، أنه ورد بلاغ من «خالد. ب. ك. ع»، 42 سنة، ويقيم دائرة مركز جرجا، يفيد بانبعاث رائحة كريهة من داخل شقة سكنية يقطن بها شقيقه «أحمد»، 59 سنة، موظف، ويقيم دائرة المركز.

وانتقلت قوة أمنية من وحدة مباحث مركز شرطة جرجا بمديرية أمن سوهاج إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال المعاينة والفحص العثور على جثة المذكور مسجاة بصالة الشقة بالطابق الرابع، ويرتدي كامل ملابسه، كما تبين من خلال مناظرة الجثة عدم وجود ثمة إصابات ظاهرية، وأنها في حالة تعفن، بالإضافة إلى سلامة النوافذ والأبواب للشقة، وتم إخطار النيابة العامة لمعاينة الواقعة، والتي أمرت بنقل الجثة إلى مشرحة مستشفي جرجا العام.

وبسؤال  شقيقه المذكور قرر بمضمون ما تقدم، وأضاف بأن شقيقه المذكور يقيم بمفرده بالشقة، ويعاني من أمراض السكر وضغط الدم، ولم يتهم أحدًا بالتسبب فـي ذلك، وأفاد مفتش الصحة عقب توقيع الكشف الطبي على الجثة بأن سبب الوفاة “أزمة قلبية أدت إلى هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية”، ولا توجد شبهة جنائية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، والتى صرحت بدفن الجثة عقب ذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.