اخر الاخبار

منحة للمصورين الرياضيين.. التسجيل ما زال متاحًا

يستمر التسجيل على “Doug Pensinger Photography Fund” للمصورين الرياضيين الناشئين والمبتدئين حتى 1 من أيار المقبل.

تدعم المنحة المصورين الرياضيين من خلال تقديم منحة قدرها 5000 دولار أمريكي لمساعدتهم على تحقيق التطور المهني والوظيفي (اضغط هنا).

وتستقبل المنحة المصوريين من جميع دول العالم، لكنّها لا تتكفل بتكاليف التأشيرة للمصورين الدوليين، ويقتصر دعمها على شراء تذاكر السفر الداخلية.

آلية وشروط التقديم

يجب أن يتضمن طلب التقديم على المنحة سيرة ذاتية تبرز خبرة المصور (لا تتجاوز 2000 حرف)، بالإضافة إلى ملف يتضمن 20 صورة رياضية التقطها المصور بصيغة “jpg”، و1500 “pixel”، تتضمن بياناتها الوصفية الإطار الزمني لالتقاطها.

ومن بين الصور الـ20، يجب أن يتضمن الملف 15 صورة ملتقطة بعد مطلع كانون الثاني 2021، والصور الخمس المتبقية في مطلع 2019 وما بعد.

ويقدم المرشحون الراغبين بالحصول على فرصة إرشاد اختيارية مقال قصير (بحد أقصى 1500 حرف) يوضح كيف يمكنهم الاستفادة من الإرشاد مع أعضاء المجلس الاستشاري في المنحة.

ولا تقبل المنحة الطلبات المقدمة من مصورين تتجاوز خبرتهم بالتصوير الرياضي مدفوع الأجر ثلاث سنوات.

تقيّم طلبات المتقدمين المكتملة بناء على معايير الجدارة والجودة من قبل أعضاء المجلس الاستشاري في “Doug Pensinger Photography Fund”.

ويحصل كل مصور من السبعة الفائزين بالمنحة على جائزة قدرها 5000 دولار أمريكي ورحلة مدفوعة التكاليف إلى أكبر تجمع للتصوير الرياضي في عام 2024.

ويقود التجمع الرياضي كبار المهنيين، ويشمل جلسات ملاحظات فردية للمصوريين وجلسات جماعية لمناقشة القضايا المهمة في عالم التصوير الصحفي الرياضي.

ويهدف التجمع إلى تقديم المشورة المهنية ومنح المصوريين الناشئين فرصة الوصول إلى الخبراء.

كما يحصل 3 مصورين من الفائزين يجري اختيارهم بناءً على السيرة الذاتية ومقالة الإرشاد، على فرصة إرشاد اختيارية لمدة عام (2023-2024) من كبار المتخصصين في مجال التصوير الرياضي.

بدأت المنحة استقبال الطلبات عام 2020 لتكريم المصور الصحفي الراحل دوج بنسينجر على مسيرته المهنية المميزة ودعم المصورين والصحفيين الناشئين وتوجيههم.

وعمل الصحفي خلال مسيرته المهنية على تغطية مسابقات رفيعة المستوى مثل سباق فرنسا للدراجات، وكأس العالم،الأولمبياد، وبطولة “سوبر بول” بالإضافة إلى الفعاليات الرياضية المتخصصة بالتزلج على الألواح.

المصدر: عنب بلدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *