اخر الاخبار

روجت لممارسة الرذيلة وشجعت على الإجهاض.. ما قصة “أماني” التي أثار

تصدر وسم “القبض على الملحدة أماني” قائمة الأكثر تداولا على موقع “تويتر” في السعودية خلال الساعات الماضية، حيث طالب مغردون بالقبض عليها لترويجها ممارسة الرذيلة وتشجيعها على الإجهاض.

#القبض_على_الملحده_اماني
شاركوا عشان نقضي على هالاشكال pic.twitter.com/8SxaA2ueZd

— روديوس V2.0 ♂️ (@Rudeus0) November 24, 2021

وأثارت الشابة “أماني” وهي من الرياض مواليد 1993، الجدل على موقع التواصل الاجتماعي، حيث انتشر لها فيديو من غرفة دردشة على “تويتر” مع بعض الشابات وهن يتحدثن عن موضوع “الحرية الجنسية للمرأة”، وفقا لـ “RT”.

#القبض_على_الملحده_أماني إلحاد المسعودين ليس بالشيئ الجديد ، إنما الجديد جرأتهم على السخرية وإزدراء الدين بصورهم وأسمائهم الحقيقية ، في ظل صمت مريب من مؤسسات الدوله ! بمقابل سعار مؤسسات الدوله لكل مايسئ للذات الأنثوية ، هل بات حق المرأة مقدم على حق الله ؟ pic.twitter.com/yVIDyx323C

— point (@point2115) November 24, 2021

وبحسب الفيديو، قالت أماني إنه من حق المرأة “ممارسة الجنس في الوقت الذي تراه مناسبا ومع من تراه مناسبا بدون الاستعانة بطرق الوقاية”.

يارب ياكريم أن تشفي صدور قوم مؤمنين بهذه الملحـ ـحدة وأمثالها.. اللهم أجعل الشقاء مصيرها في الدنيا والآخرة #القبض_علي_الملحدة_اماني pic.twitter.com/Wd6YqK2m8k

— Theeb (@TheebofUmmah) November 24, 2021

وأضافت: “من حق المرأة أيضا أن تجهض جنينها في الوقت الذي تراه مناسبا، سواء كانت متزوجة أم لا، سواء كان الحمل يؤثر على حياتها أم لا، القرار يعود لها، ليس من حق أي شخص أن يقرر ما إذا كان من حقها الإجهاض أم لا”.

لا خير فينا وهناك من هو بيننا ويتلفظ بألفاظ تخر منها الجبال وتتفطر منها السموات.
دافعوا عن حبل نجاتكم يامسلمين! #القبض_على_الملحدة_أماني pic.twitter.com/68etv2KuXU

— Mohammed (@Dr__M_S_M_S) November 24, 2021

وأثار حديث أماني استياء رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين ترجموا استيائهم بتغريدات مطالبين بالقبض عليها من قبل السلطات المعنية.

واعتبر مغردون أن أماني تسعى لنشر أفكار مغلوطة عن الحرية الجنسية للمرأة بين أوساط الفتيات، دون رقيب أو حسيب، بطريقة تسيء لقيم المجتمع السعودي.

يذكر أن السلطات السعودية كانت قد أعلنت قبل ساعات عن القبض على مواطن “أساء للذات الإلهية” في غرفة دردشة عبر موقع “تويتر”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *