فنون

ياسمين صبري على البحر والجمهور يعلق: “أجمل من جورجينا”


10:05 م


الجمعة 28 يوليو 2023

تستمتع الفنانة ياسمين صبري بعطلتها الصيفية هذا العام بمنطقة الساحل الشمالي وتواصل نشر صور وفيديوهات أثناء قضائها وقتاً ممتعاً هناك، وذلك عبر حساباتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي منها “انستجرام”.

ونشرت “ياسمين” منذ قليل صور جديدة لها حيث ظهرت بإطلالة صيفية مرتدية فستان أصفر على البحر ولاقت الصور إعجاب متابعيها قائلين: “الساحل الشمالي زاد جمال على جماله، أجمل من جورجينا وأنا أشهد لك، أصفر صفارك سحرني”.

وعرض لـ ياسمين صبري مؤخراً أحدث أعماله السينمائية هذا العام وهو فيلم “البعبع” وشاركت بطولته الفنان أمير كرارة ضمن موسم أفلام عيد الأضحى الماضي وحقق لها نجاحاً كبيراً.

وتواصل “ياسمين” حالياً تصوير مشروعها السينمائي الجديد بعنوان “دليلة” وهو أول فيلم لبطلة خارقة في تاريخ السينما، وكشف المخرج بيتر ميمي بشهر أبريل الماضي عن جلسة عمل جمعته بـ “ياسمين” للوقوف على تفاصيل الشخصية التي تجسدها بأحداث الفيلم ويمثل التعاون الأول بينهما على شاشة السينما.

يذكر أن ياسمين صبري تنتظر عرض أحدث أعمالها السينمائية هذا العام وهو فيلم “أبو نسب” وتشارك من خلاله البطولة مع الفنان محمد إمام في تعاونها معه للمرة الثالثة على شاشة السينما بعد نجاح فيلمي “جحيم في الهند” 2016، وفيلم “ليلة هنا وسرور” عام 2018.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *