اخر الاخبار

سواريس فى القاهرة لتدريب الأهلي

يشاهد لقاء الأهلي وسموحة

count

سواريس
سواريس

ads

count

 

يصل المدير الفنى البرتغالي الجديد لفريق الأهلي، إلى القاهرة خلال الساعات القادمة ريكاردو سواريس، لخلافة الجنوب الأفريقي بيتسو موسيماني، بعد أن عمل سامي قمصان كمدير فني مؤقت حيث ينتظر أن يشاهد لقاء الأهلي وسموحة بالدوري العام، المقرر له غدا الأربعاء.

ملخص أخبار ريكاردو سواريس مدرب الأهلي الجديد 

نستعرض أهم الأخبار الخاصة بالمدرب ريكاردو سواريس المدير الفني الأقرب لتدريب الأهلي خلفا للمدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.
مصدر في الأهلي،  كشف تفاصيل التعاقد، حيث قال إن المدرب اتفق مع الأهلي على توقيع عقد لمدة موسمين بخلاف المتبقي من الموسم الحالي، وراتبه وصل إلى 3 ملايين دولار في الموسمين، بواقع مليون ونصف المليون في الموسم الواحد، والعقد سيتضمن بعض الامتيازات المالية للمدرب مثل المكافآت الخاصة بتحقيق البطولات مع النادي الأهلي، والإدارة وافقت على إصطحاب 4 مساعدين بمعرفة المدرب ومن المحتمل أن يصل العدد إلى 5 مساعدين مع إستمرار سامي قمصان فى منصب المدرب العام.
صحيفة ريكورد البرتغالية قالت إن مسؤولي الأهلي، عرضوا على ريكاردو سواريس،  عقدا بقيمة 3 ملايين يورو للمدرب البرتغالي مما يجعل الخيار غير قابل للنقاش بالنسبة للمدرب فهو عرض مغري، وأشارت الصحيفة إلى أن نادي جيل فيسنتي سيحصل على 250 ألف يورو قيمة الشرط الجزائي أي 5 مليون جنيه مصري مقابل رحيل المدرب، واتفق نادي جيل على تعيين إيفو فييرا المدير الفني السابق لفريق فاماليكاو كبديل لريكاردو.
مصدر داخل الأهلي قال إن الأهلي استطلع رأي جوزيه وجوزيه أخبر مسؤولي الأهلي أن ريكاردو، مدرب مناسب واختيار جيد جدا

بالنسبة لموعد وصول سواريس، فإنه من المتوقع وصول مدرب الأهلي الجديد  إلى القاهرة خلال من أجل الإعلان بشكل رسمي عن توقيعه للأهلي.

 

 

 

 

مجدى عبد الغنى: غضب في لجنة التخطيط للكرة  بسبب مدرب الأهلي  الجديد

كشف مجدى عبد الغنى خلال تقديمه برنامج ملعب البلدوزر المذاع على قناة الشمس سادت حالة من الغضب العارم داخل لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي وتحديدًا بين محسن صالح رئيس اللجنة وزكريا ناصف عضو اللجنة بسبب تهمشيهما في ملف المدرب الجديد للفريق الذي تم الإتفاق معه مؤخرًا وهو البرتغالي ريكاردو سواريس.
وفوجئ محسن صالح وزكريا بتهميشهما بشكل واضح في ملف المدرب الجديد للفريق بعدما حسم محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي  هذا الملف مع أكثر من مسئول في شركة الأهلي لكرة القدم.
وتجاهل الخطيب، محسن صالح وزكريا ناصف في ملف المدرب الأمر الذي أغضبهما بشكل واضح لأن الثنائي كان يستقي معلوماته حول مدرب الأهلي  الجديد من وسائل الإعلام.
وإنتقد محسن وزكريا هذا  التجاهل لأن هذا الملف من أولويات عملهما في الأهلي  وليس منطقيًا أن يتم سحبه من أيديهم لصالح مسئولين في شركة كرة القدم أمثال عمرو شاهين  المدير التنفيذي للشركة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.