اخر الاخبار

شاهد الآن مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع الحلقة 1 الأولى جبل شيخ الجبل

مواعيد عرض مسلسل الهيبة الرد

يترقب محبي الدراما اللبنانية موعد مشاهدة مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع الحلقة 1 الأولى، وبعتبر تيم حسن والذي يجسد شخصية جبل شيخ الجبل من أبرز شخصيات المسلسل، وانتهي الجزء الثالث بعد أن قضى جبل شيخ الجبل على ابرز أعدائه، وظهرت في المقطع الأخيرة في الحلقة الأخير من الجزء الثالث سيارة جبل وقد تهاطل عليها الرصاص وبداخلها ابو علي وزوجته وابنه، وسنشاهد في الجزء الرابع من مسلسل الهيبة الأحداث الجديدة.

ومن المقرر أن يتم عرض مسلسل الهيبة الجزء الرابع الحلقة الأولى عبرأن يتم عرض الحلقة الأولى عبر شاشات القنوات الناقلة، حيث قامت عدد من القنوات بشراء حقوق بث المسلسل وهي ( قناة mbc 4 ، mtv، تلفزيون لينا، قناة رؤيا، قناة السومرية).

ونشر أبطال المسلسل، كلمات مشوقة للمتابعين على صفحاتهم الشخصية بوسائل التواصل الاجتماعي، فيما بثت القنوات الناقلة له على شاشتها حصريا، برومو ترويجي؛ قبل بدء بث الحلقة 1 من مسلسل الهيبة.

تعتبر شخصية جبل شيخ الجبل من أحد الشخضيات المعشوقة التي أحبها جميع من تابعوا المسلسل، حيث خطف جبل الأنظار من خلال الأدوار والمشاهد التي قدمها في مسلسل الهيبة، وكان عشاق المسلسل ينتظرون اذاعة المسلسل قبل الغاء بثه رمضان المنصرم، قبل أن ينتهي الجزء الثالق بمشد يحبس الانفاس، حيث كان الرصاص يخترق سيارة جبل.
ويرغب المشاهدين ومتابعي مسلسل الهيبة في معرفة مصير جبل وعائلته في الحادث الكمين الذي نصبه زيدان.

مسلسل الهيبة الحلقة الأولى
مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع الحلقة الثالثة
الحلقة السابعة من مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع
مسلسل الهيبة الرد الحلقة 10
مسلسل الهيبة الرد الحلقة 11
مسلسل الهيبة الرد الحلقة 12

تحدى جبل جميع أعدائه حيث تساقطوا واحدا تلو الآخر ويبقى زيدان الذي سيقاومه جبل ولن يستسلم أمامه، وسيعود جبل للانتقام من زيدان في الجزء الرابع لكي ينتقم منه مما فعله به وبعائلته، حيث لم نعرف بعد مصير زوجة جبل وابنه بالاضافة الي سائقه أبو علي.

جسدت النجمة ديما قندلفت دور رانيا ابنة جبل في مسلسل الهيبة الجزء الرابع، وستبحث رانيا عن الأخذ بثأرها ممن قتلوا أهلها، في حين يسرح نمر سعيد مع كل ما يحمل من حقد دفين للبلدة وأهلها، إلى جانب عدة أحداث وصراعات.

 

 

 

\

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *