اخر الاخبار

“شاهد الأب الحادث على الهواء مباشرة.. مقتل ابن وزير بحكومة الحرب في شمال غزة

أعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم الخميس، مقتل ابن وزير بحكومة الحرب في شمال غزة، حيث قالت وسائل إعلام إسرائيلية: قتل غال مئير آيزنكوت، الابن الأصغر لرئيس أركان الجيش الإسرائيلي السابق وعضو مجلس الحرب غادي آيزنكوت.

مقتل ابن وزير بحكومة الحرب في شمال غزة

ووفقاً لصحيفة “يديعوت أحرونوت”، فإن غال آيزنكوت، وهو جندي مشاة في اللواء 551 احتياط، كان يقوم بعملية بحث مع رفاقه على مشارف جباليا عندما انفجرت عبوة ناسفة كبيرة بهم في فتحة أحد الأنفاق.

وأصيب غال بجروح بالغة وتم نقله إلى مستشفى أسوتا في أسدود، حيث أعلن عن وفاته لاحقاً.

وأضافت: “شاهد إيزنكوت الأب الحادث على الهواء مباشرة بينما كان في القاعدة الأمامية للفرقة 162، وبعد بضع دقائق تم إبلاغه بأن أحد المصابين بجروح خطيرة في الحادث كان ابنه”.

وآيزنكوت هو وزير مراقب في حكومة الحرب التي شكلها رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو. وشغل الوزير الإسرائيلي منصب رئيس الأركان في الجيش الإسرائيلي سابقاً.

وإلى ذلك، أعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي تحت بند سمح بالنشر، عن “مقتل جنديين إسرائيليين خلال المعارك البرية داخل غزة، كما أصيب اثنان من جنود الاحتياط، جندي ومسعف من الكتيبة 53 بجروح خطيرة، وأصيب ضابط قتالي من دورية ناحال بجروح خطيرة”.

كما قتل اللواء (احتياط) جوناثان ديفيد ديتش، 34 عاماً، مقاتل في كتيبة الدورية 6623 رأس الحربة تصميم (55)، في معركة جنوب قطاع غزة.

"شاهد الأب الحادث على الهواء مباشرة.. مقتل ابن وزير بحكومة الحرب في شمال غزة
“شاهد الأب الحادث على الهواء مباشرة.. مقتل ابن وزير بحكومة الحرب في شمال غزة

اقرأ أيضاً:

)) بـ 3 عبوات “رعدية”.. القسام تكشف ما فعلته بقوة إسرائيلية مكونة من 15 جندياً شرق خان يونس

المصدر: وكالة ستيب الاخبارية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.