سواح هوست
اخر الاخبار من جميع المصادر

شاهد .. تفاصيل وفاة صاحب حساب خوي الطيبين في ذمة الله

0 0

تصدر هاشتاق خوي الطيبين في ذمة الله، يوم الإثنين 14 ديسمبر 2020، موقع التواصل الاجتماعي تويتر؛ وذلك بعد مرور ساعات على الإعلان عن وفاة صاحب الحساب.

وأكدت وسائل إعلام سعودية، وفاة صاحب حساب خوي الطيبين على تويتر، فيما تداول النشطاء مقطع فيديو نشره قبل وفاته وكانت التغريده الأخيرة له بالمنصة الاجتماعية.

وتفاعل المغردون على تويتر مع خبر وفاة مالك حساب خوي الطيبين الذي كان لديه ما يزيد عن 80 ألف متابع، قبل أن يتوقف عن النشر منذ تاريخ 23 أكتوبر 2020.

وكتب حساب لحن الفرح على وسم خوي الطيبين في ذمة الله: هكذاهم الطيبون يرحلون بهدوء، ويغادرون بصمت ويتركون أثراً طيباً، رحم الله الرجل الطيب،رحمة الأبرار واسكنه فسيح جناته.

بدورها، قالت مشاعل الفيصلي: أبو أيمن خوي الطيبينالله يرحمه ويغفر له،خبر وفاته صدمني يشهد الله انه رجل عاقل وخلوق وقدوة،رجل نبيل طيب القلب وسيرته كلمةبنتي منه راح تلازمني طول حياتي وما تغيب.

من هو خوي الطيبين:

يُذكر أن صاحب حساب خوي الطيبين، هو مواطن سعودي يدعى (أبو أيمن)، وكانت التغريده الأبرز له على تويتر بتاريخ 5 يونيو العام الماضي، بعد وفاة والدته.

وقال خوي الطيبين آنذاك: اللهم لا نزكيهاعليكولكنانحسبها أنها آمنت وعملت صالحا،فاجعل لها جنتين ذواتي أفنان بحق قولك،ولمن خاف مقام ربه جنتان.

وأضاف خوي الطيبين: اللهم انها كانت تصوم كل خميس واثنين والثلاث البيض من كل شهر،فأدخلها الجنة من باب الريان اللهم انها كانت لكتابك حافظه وسامعه فشفع فيها القرآن. أمي.

اللهم لا نزكيها عليك ولكنا نحسبها انها آمنت وعملت صالحا فاجعل لها جنتين ذواتي أفنان بحق قولك
” ولمن خاف مقام ربه جنتان “
اللهم انها كانت تصوم كل
خميس واثنين والثلاث البيض
من كل شهر فأدخلها الجنة
من باب الريان
اللهم انها كانت لكتابك حافظه
وسامعه فشفع فيها القران#امي ????

— ????خــوي الطيبين???? (@M000AJ) June 4, 2019

$(document).ready(function () { window.siteLink = $('#site_url').val(); });

اترك تعليقا