اخر الاخبار

شاهد| سرايا القدس تعلن إسقاط طائرة “سكاي لارك” إسرائيلية وتعرض فيديو لما بقي منها

بثت سرايا القدس الجناح العسكري للجهاد الإسلامي، مساء اليوم الجمعة، مشاهد لحطام طائرة إسرائيلية مسيرة من طراز “سكاي لارك”، بعد إسقاطها في سماء المنطقة الوسطى من قطاع غزة من قبل مقاتليها.

سرايا القدس تبث مشاهد لحطام طائرة “سكاي لارك”

وأظهرت المشاهد التي نشرتها سرايا القدس ما تبقى من حطام  الطائرة الإسرائيلية “سكاي لارك” التي تمكنت من إسقاطها في سماء المنطقة الوسطى.

🎥سرايا القدس تبث مشاهد من حطام  الطائرة الإسرائيلية”سكاي لارك” التي أسقطتها في سماء المنطقة الوسطى pic.twitter.com/XI2pVU8E69

— Step News Agency وكالة ستيب الإخبارية (@Step_Agency) December 1, 2023

وفي بيانٍ مقتضب لها على تلغرام، قالت سرايا القدس: “في تاسعة البهاء قصفنا تل أبيب واسدود وعسقلان ومدن العمق الصهيوني برشقات صاروخية مكثفة رداً على مجازر العدو بحق أبناء شعبنا الفلسطيني واستمرارا لمعركة طوفان الأقصى”.

كما أكدت سرايا القدس أنها جددت قصفها “لمدينة القدس المحتلة ومدن العمق برشقات صاروخية”.

وصباح اليوم، استأنف الجيش الإسرائيلي هجماته على غزة، عقب انهيار الهدنة الإنسانية المؤقتة، حيث شنت مقاتلاته غارات واسعة على مختلف مناطق القطاع المحاصر خاصةً الجنوب، وسط تصد من الفصائل الفلسطينية.

وفي وقتٍ سابقٍ من اليوم، أعلنت سرايا القدس قصف مستوطنات نيريم وناحل عوز وعلوميم برشقات صاروخية مركزة، مشددة في بيان منفصل على أنها “لن تتراجع ولن تستسلم وستقاتل مهما بلغت التضحيات”.

وفي سياقٍ متصلٍ، أعلنت صحة غزة ارتفاع عدد قتلى القصف الإسرائيلي على قطاع غزة لنحو 178 شخص، اليوم الجمعة.

وشنت إسرائيل غارات جوية وقصفاً مدفعياً شمال وجنوب قطاع غزة، بعد انتهاء الهدنة مع حركة حماس، والتي استمرت 7 أيام جرى خلالها تبادل للأسرى ودخول مساعدات إنسانية للقطاع.

سرايا القدس تبث مشاهد لحطام طائرة “سكاي لارك”

أقرأ أيضاً:

)) شاهد|| القسام تقصف تل أبيب وتكشف ما فعلته بتجمعات للقوات الإسرائيلية وقوة راجلة شمال غزة وجنوبها

)) شاهد: فتاة هندية حاولت اختيار زوج لها من بين الحضور لكنها تعرضت لموقف محرج


المصدر: وكالة ستيب الاخبارية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.