اخر الاخبار

شاهد| في ظهورٍ جديد مع ابنته.. رئيس كوريا الشمالية يكشف هدفه الأساسي

في ظهورٍ جديد لـ رئيس كوريا الشمالية مع ابنته، خلال فعالية عسكرية رسمية، كشفت مصادر كورية عن سبب وغاية كيم يونغ أون من اصطحاب ابنته معه، فيما قال الزعيم الكوري الشمالي إن الهدف النهائي لبلاده هو امتلاك أقوى قوة نووية في العالم.

ظهور جديد لـ رئيس كوريا الشمالية مع ابنته

وقالت وكالة الأنباء المركزية الكورية الشمالية، إنَّ الزعيم كيم حضر موقع التقاط الصور برفقة ابنته، واصفةً إيّاها بـ”الغالية المحترمة” بعد أن كان الوصف في أوّل ظهورٍ لها “المحببة”.

🔵 زعيم كوريا الشمالية يصطحب ابنته معه لدى تكريم العسكريين المشاركين في إطلاق الصاروخ البالستي قبل أيام#كوريا_الشمالية #كيم_جونغ_أون pic.twitter.com/pUOOfgyEoQ

— Mohamed J Ibrahim (@observer3030) November 27, 2022

فيما توقع الخبراء أن ابنة كيم، التي ظهرت هذه المرة بمعطفٍ أسود وشعرٍ مصفف، ستشارك في مزيد من الفعاليات بصورة معلنة في المستقبل، من ضمن مساعي كوريا الشمالية لتعديل صورة كيم المعروف بحماسه للتسلح.

شاهد|| في ظهورٍ جديد مع ابنته.. رئيس كوريا الشمالية يكشف هدفه الأساسي

وقال وزير الوحدة كوان يونغسيه، معلقاً على ظهورها: “كوريا الشمالية تهدف من ظهورها إرسال رسالة إلى المجتمع الكوري الشمالي والمجتمع الدولي، تفيد بأن إطلاق الصاروخ العابر للقارات هو حدث من الحياة اليومية العادية”.

إلى ذلك، قال رئيس جامعة دراسات كوريا الشمالية يانغ موجين: “ظهور ابنة كيم يحمل معنى أن التسلح النووي فقط يضمن مستقبل الجيل القادم”، وظهورها أمام المساهمين في تطوير الصاروخ المعني عبارة عن “رسالة موجّهة إلى الجيش للحفاظ على السلالة الأصيلة للبلاد”.

وقبل أيام، كشف زعيم كوريا الشمالية عن ابنته لأول مرة في منصة إطلاق صاروخ “هواسيونغ” الباليستي العابر للقارات، يوم 18 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري.

كيم يونغ أون يصور مع طفلته عند الصواريخ البالستية العابرة للقارات ، محسسنا انه موديها لـ ديزني لاند.#كوريا_الشمالية pic.twitter.com/irQ9sjDU2I

— إعلامي حر (@a_aalamihur20) November 27, 2022

رئيس كوريا الشمالية يكشف هدفه

في السياق، نقلت وسائل إعلام رسمية، اليوم الأحد، عن زعيم كوريا الشمالية كيم يونغ أون قوله إن الهدف النهائي لبلاده هو امتلاك أقوى قوة نووية في العالم.

وأضافت أن تصريحات الزعيم الكوري الشمالي جاءت خلال ترقيته عشرات من ضباط الجيش الذين شاركوا في عملية إطلاق أكبر صاروخ باليستي لدى البلاد في الآونة الأخيرة.

وقال كيم في أمر ترقية الضباط إن بناء القوة النووية يهدف “لحماية كرامة وسيادة الدولة والشعب على نحو يعتمد عليه”، مضيفاً “هدفنا النهائي هو امتلاك أقوى قوة استراتيجية في العالم، القوة المطلقة التي لم يسبق لها مثيل خلال القرن”.

فيما وصف الصاروخ هواسونج17 بأنه “أقوى سلاح استراتيجي في العالم”، وقال إنه يظهر تصميم كوريا الشمالية وقدرتها على بناء أقوى جيش في العالم في نهاية المطاف.

مواضيع ذات صِلة : الكشف عن سر ظهور ابنة رئيس كوريا الشمالية معه لأوّل مرّة

وأوضح كيم أن العلماء في بلده حققوا “طفرة رائعة إلى الأمام في تطوير تكنولوجيا تركيب الرؤوس الحربية النووية على الصواريخ الباليستية”، دون أن يخوض في التفاصيل.

شاهد أيضاً : للمرة الأولى ظهور ابنة الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون أمام وسائل الإعلام

شاهد|| في ظهورٍ جديد مع ابنته.. رئيس كوريا الشمالية يكشف هدفه الأساسي
شاهد|| في ظهورٍ جديد مع ابنته.. رئيس كوريا الشمالية يكشف هدفه الأساسي


المصدر: وكالة ستيب الاخبارية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.