ترندات

هاري وميغان «في مأزق» بسبب حفل تتويج الملك تشارلز صحيفة إلكترونية كويتية شاملة مستقلة

قال تقرير صحافي إن الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل «في مأزق» بسبب حفل تتويج الملك تشارلز.

وسيتم تتويج الملك الجديد في يوم 6 مايو (أيار). وعلى الرغم من تداعيات الفيلم الوثائقي المثير للجدل لهاري وميغان على شبكة «نتفليكس»، ومذكرات دوق ساسكس «سبير»، اللذين أثارا جدلاً واسعاً في الفترة الماضية بسبب تضمنهما عدداً من الانتقادات للعائلة المالكة، فإنه من المتوقع دعوة الزوجين إلى حفل التتويج.

ونقلت صحيفة «التلغراف» البريطانية، (الأحد)، عن صديق لهاري، أن دوق ساسكس «يزن الكثير من الأمور في عقله» في الوقت الحالي ليقرر ما إذا كان يجب أن يسافر هو وميغان إلى المملكة المتحدة في مايو لحضور الحفل أم لا.

وأشار صديق هاري إلى أن الأخير يفكر في رد فعل الجمهور البريطاني على حضوره هو وزوجته، في الوقت الذي يخشى فيه أيضاً من أن يُنظر إلى عدم حضوره على أنه «ازدراء» لوالده.

وأشار المصدر إلى أن الأمر الذي يزيد الوضع تعقيداً هو تزامن عيد ميلاد آرتشي نجل هاري وميغان مع حفل التتويج.

وقال المصدر للصحيفة إن هاري يدرك أن التتويج سيكون «أهم يوم» في حياة تشارلز، وإنه «يود أن يكون إلى جانب والده في أثناء تتويجه ملكاً جديداً لبريطانيا».

وذكر التقرير أيضاً أن هاري يرغب في إصلاح علاقاته مع أفراد آخرين من العائلة المالكة.

وأثارت حلقات المسلسل الوثائقي «هاري وميغان» الكثير من الغضب والجدل في بريطانيا. واتهم هاري فيها شقيقه ويليام؛ أمير ويلز، بالتفاعل بعصبية شديدة مع خططه للانسحاب من العائلة المالكة، كما قال إنه كان وراء التغطية الإعلامية التي تناولت الزوجين بطريقة سلبية، ورأى أنّ الدافع وراء هذه التغطية هو أنهما كانا «يسرقان الأضواء» من أفراد العائلة المالكة البارزين الآخرين.

وزعم الأمير البريطاني أيضاً أن المؤسسة الملكية «منعته» من رؤية جدّته، الملكة الراحلة إليزابيث، بعد أن قرر هو وزوجته ميغان التراجع عن مهامهما ضمن العائلة المالكة.

وأبرز كتاب السيرة الذاتية لهاري «سبير» اكتشافات مدوّية أيضاً، واتهم فيه الدوق شقيقه ويليام بمهاجمته جسدياً ومضايقته، مشيراً إلى أن الملك تشارلز وضع مصالحه الخاصة فوق مصالح ابنه هاري. كما وصف زوجة أبيه كاميلا بـ«الخطيرة».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *