اخر الاخبار

صحف انجلترا تبرز ظهور عائلة محمد صلاح.. فن النهاية الدرامية للدوري

أفردت الصحف الإنجليزية، مساحات واسعة للحديث عن تتويج مانشستر سيتي التاريخي بالدوري الإنجليزي، للمرة الثانية تواليا، والثامنة في تاريخه، بعد تأكيد السماوي صدارته لجدول ترتيب مسابقة «البريميرليج»، وتتويجه باللقب تحت قيادة الإسباني بيب جوارديولا، بفارق نقطة وحيدة عن ليفربول، صاحب المركز الثاني، الذي صمد في منافسة السماوي على اللقب حتى المباراة الأخيرة في الموسم.

سلطت صحيفة «ديلي ميل» الضوء، على الأداء الاستثنائي الذي ظهر به مانشستر سيتي على مدار الموسم، خاصة في المباراة النهائية التي أقيمت بالجولة الختامية من الدوري الإنجليزي، في إشارة إلى أن الموسم انتهى بشكل دراماتيكي، خاصة أن اللقب لم يحسم حتى الدقائق الأخيرة، وعنونت تقريرها: «ما هذا اليوم.. نهاية درامية لليفربول بعد وابل من أهداف السيتي يحرم الريدز من اللقب».

أشادت صحيفة «ليفربول إيكو» البريطانية، بالمشهد الذي جمع محمد صلاح بعائلته بعد تسلمه جائزة الحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي، باعتباره هداف المسابقة برصيد 23 هدفاً، بالمشاركة مع سون لاعب توتنهام، وذلك بوجود زوجته وابنتيه مكة وكيان: «لحظات رائعة»، بينما عنونت شبكة«فوتبول لندن»: «سون يحقق حلم الطفولة ويحصل على هداف الدوري الإنجليزي».

وأبرزت صحيفة «ميرور» البريطانية، رد فعل الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، بعد خسارة اللقب في موسم استثنائي قدمه على جميع المستويات، بعدما أكد أنه سيعود مجددا أمام ريال مدريد، في نهائي دوري أبطال أوروبا، من أجل التتويج بالبطولة القارية، وحصد الثلاثية التاريخية، وعنونت: «سنعود من جديد أمام ريال مدريد جندوجان البطل يعيد لحظات أجويرو مع السيتي».

وتصدرت اللحظات الدرامية لنهاية موسم الدوري الإنجليزي، غلاف صحيفة «جارديان»، التي أشارت إلى أن مانشستر سيتي يؤكد استحقاقه لقب الدوري الإنجليزي، وعنونت: «مانشستر سيتي بطلا مجددا.. كلوب يوجه أنظاره لنهائي دوري أبطال أوروبا».

المصدر: بلدنا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.