اخر الاخبار

خاص|حكم يعلن اعتزاله اعتراضًا على تصنيف الحكام الذي تم إعلانه

الاحد 10 سبتمبر 2023 | 11:24 مساءً

كتب : محمد شداد

مع استمرار أزمة الحكام مع اتحاد كرة القدم المصري، ولجنة الحكام برئاسة فيتور بيريرا رئيس اللجنة، تقدم أحد الحكام مساء اليوم باستقالته من عمله كحكم ساحة قبل بدء منافسات الموسم الجديد.

وأكدت مصادر خاصة لـ”بلدنا اليوم”، عن تقدم أحد الحكام، باستقالته من عمله، ويرجع ذلك بسبب تصنيف الحكام الذي تم الإعلان عنه مؤخرًا، من جانب لجنة التكيم بالاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام.

وحسبما أكدت لنا المصادر فإن الحكم علاء “زنجا”، قدم اليوم استقالته للجنة الحكام بعد 16 عاما قضاها في التحكيم المصري باختلاف الدرجات، منهم 11 عاما كحكم درجة أولى، أدار فيها 35 مباراة في مسابقة الدوري الممتاز، كما أدر أيضا 80 مباراة في القسم الثالث وحوالى 25 مباراة دوري ممتاز كحكم رابع.

وقال الحكم: “من اليوم انتهت مسيرتي التحكيمية عن عمر 34 سنه على مدار أكثر من 16 سنه منهم 11 سنه حكم درجه أولى وأدرت أكثر من 35 مباراة في مسابقه الممتاز ب، بالإضافة إلى 80 مباراة في القسم الثالث”.

وأختتم أن: “أدرت حوالى 25 مباراة دوري ممتاز كحكم رابع، طوال هذا المدة لم ابحث عن مسؤول لأتسلق وأخذ مكان غيرى، أو لم أقدم الرشاوى لأحد المسؤولين من أجل لعب بالمستوى الأعلى، ولم انافق أحدا حتى أخذ مباراة أو ما شابه؛  ذلك دخلت بشرف وأمانه وخرجت بسمعه واسم نضيف سوف اتركه لأولادي وللحديث بقيه أن شاء الله”.

المصدر: بلدنا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *