اخر الاخبار

طقس عُمان: غائم جزئيا على ظفار.. وتوقعات بهطول أمطار تكون رعدية أحيانا على جبال الحجر

أفادت وكالة الأنباء العُمانية، عبر حسابها الرسمي على موقع “تويتر”، بأن حالة الطقس لليوم الجمعة ستكون كالتالي: “صحو إلى غائم جزئيا على الشريط الساحلي لمحافظة ظفار والجبال المجاورة لها مع تساقط الرذاذ المتقطع، وصحو بوجه عام على بقية محافظات السلطنة”.

وأضافت: “هناك احتمال لتشكل السحب الركامية وهطول أمطار متفرقة تكون رعدية أحيانا مصحوبة برياح نشطة وتساقط حبات البرد على جبال الحجر والمناطق المجاورة لها خلال الظهيرة والمساء وفرص لتشكل السحب المنخفضة أو الضباب في آخر الليل والصباح الباكر على أجزاء من سواحل محافظة جنوب الشرقية”.

حالة الطقس.. صحو إلى غائم جزئيا على الشريط الساحلي لمحافظة ظفار والجبال المجاورة لها مع تساقط الرذاذ المتقطع وصحو بوجه عام على بقية محافظات السلطنة pic.twitter.com/UXFQGYHoIZ

— وكالة الأنباء العمانية (@OmanNewsAgency) June 11, 2021

وتابعت الوكالة: “درجات الحرارة في محافظة مسقط 37 / 31 وفي مدينة صلالة 31 / 27 وأعلى درجة حرارة متوقعة اليوم 47 درجة في ولايات عبري وهيما وأدم وفي فهود وأدناها 22 درجة في جبل شمس”.

درجات الحرارة في محافظة مسقط 37 / 31 وفي مدينة صلالة 31 / 27 وأعلى درجة حرارة متوقعة اليوم 47 درجة في ولايات عبري وهيما وأدم وفي فهود وأدناها 22 درجة في جبل شمس.

— وكالة الأنباء العمانية (@OmanNewsAgency) June 11, 2021

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *