اخر الاخبار

طلائع الجيش يستعد بقوة لمباراة السوبر والموسم الجديد

عبد الحميد بسيوني : 

الأهلي كتاب مفتوح نحترمة ونقدرة .. وهدفنا البطولة

أحمد مهدي :

 الإستعداد لمباراة الثلاثاء يسير على قدم وساق .. وثقتنا كبيرة في اللاعبين 

أكد الكابتن عبد الحميد بسيونى المدير الفنى لفريق طلائع الجيش لكرة القدم أن إستعدادات الطلائع لمباراة السوبر المصري مع الأهلى المقرر لها الثلاثاء القادم تسير وفق البرنامج الزمني المحدد للفريق ، مشيراً إلى أنه تعامل علي الفور مع الأمر الواقع وإقامة المباراة ، رغم أن الفريق لم يحصل على الراحه الكافية بين الموسمين ، لكنه مع ذلك لا يملك إلا أنه يستعد بقوة لمباراة السوبر المصري ، وأنه يأمل أن يفوز بهذة البطولة لتكون الأولي له في دولاب طلائع الجيش ، والرابعة لي علي المستوي الشخصي فقد سبق وحققت ثلاث بطولات  ( كأس مصر والسوبر ) من الأهلي وأنا مع حرس الحدود لاعباً بطولة ومدربا بطولتين .

أضاف باسيو أن الأهلي فريق عريق وكبير نحترمة ونقدرة جميعاً وقوة لا يستهان بها لأنة يضم بين صفوفه نخبة مميزة من اللاعبين ومعهم جهاز فني وإداري كفء وهو كتاب مفتوح لنا ، لكن ثقتي في لاعبي طلائع الجيش كبيرة وبلا حدود في تقديم مباراة كبيرة في السوبر المصري أمام الأهلي للحصول على الكأس .

أضاف باسيو أن الجهاز الطبي يبذل جهوداً مكثفة من أجل تجهيز اللاعبين المصابين علي أمل اللحاق بمباراة السوبر المصري أمام الأهلي ، منهم ميدو جابر و محمد الصباحى يعاني من شد فى العضلة الخلفية ، مشيراً إلي أن التدريبات اليومية تسير علي قدم وساق من أجل الإستعداد لمواجهة الأهلي وللموسم الجديد .

رفع الحمل التدريبي 

علي الجانب الآخر قرر عبد الحميد بسيونى رفع الحمل البدنى لجميع اللاعبين لتجيزهم جيداً فنياً وبدنيا ، وذلك بالتدريب على فترتين صباحاً ومساءاً خلال معسكره المغلق المقام حالياً بالإسكندرية ويأتي ذلك لرفع اللياقة البدنية والفنية للاعبين قبل مواجهة الأهلى الثلاثاء القادم .

ثقة كبيرة 

من جانبه أكد العميد أحمد فؤاد مهدى مدير الكرة بنادي طلائع الجيش أن إستعدادات الفريق للقاء الأهلي الثلاثاء القادم تسير علي قدم وساق ، ووضح التركيز وتحمل المسؤولية في التدريبات علي جميع اللاعبين خاصه نجوم الفريق الكبار القدامي وهو ما يتم توصيله للاعبين الجدد .

أضاف مهدي أنه يثق في لاعبي طلائع الجيش وفي روحهم المعنوية العالية في تقديم عرض قوي أمام بطل أفريقيا الثلاثاء القادم  ، في ظل الدعم والمساندة اللامحدودة التي يلقاها الفريق من مجلس إدارة النادي الذي يسابق الزمن في تدعيم صفوف الفريق باللاعبين المميزين إستعدادأ للموسم الجديد .

يذكر أن الطلائع الجيش قد أنهي التعاقد مع عشرة صفقات جديدة هم  : ميدو جابر لاعب سيراميكا ، وثنائى المصرى البورسعيدى محمد جابر و كازادى كاسونجو ومحمد الصباحي لاعب الاتحاد السكندري وعبد الرحمن شيكا وأحمد عفيفى لاعبا الإنتاج الحربى ، والتونسي محمد علي الجويني مدافع الصفاقسي ، وكريم عمير لاعب بوردو الفرنسي ،  ورامز مدحت لاعب وادى دجلة والمحترف سابقا بالدوري اليونانى ، ومحمد أنور مدافع الاتحاد السكندري .

علي الجانب الآخر يواصل الفريق تدريباته اليومية الجادة بملعبة بإستاد جهاز الرياضة العسكري بقيادة عبد الحميد بسيوني المدير الفني والجهاز المعاون ياسر علي وسيد السويركي  ود . سيد عبد القادر والكابتن يسري عرفان ومحمد مختار ، وتحت إشراف العميد أحمد فؤاد مهدى مدير الكرة .

كان الطلائع قد لعب مباراتين وديتين خلال معسكرة المغلق ببرج العرب بالإسكندرية مع بورفؤاد وتعادل بهدفين لكل منهما ، ومع الحمام وفاز الطلائع بهدفين مقابل هدف .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *