فنون

حسين الجسمي للرئيس السيسي: “سعيد وفخور إني بين أهلي وناسي”


02:22 م


الأربعاء 28 فبراير 2024

كتبت- سهيلة أسامة:

أعرب الفنان حسين الجسمي عن سعادته البالغة بالمشاركة في حفل قادرون باختلاف بنسخته الخامسة المقامة بمركز المنارة للمؤتمرات.

وقال الجسمي أثناء حضوره في حفل “قادرون باختلاف”: “صباح الخير فخامة الرئيس، سعيد وفخور إني بين أهلي وناس، وبحضر العيد الجميل قادرون باختلاف عيد أحبابنا”.

وتابع: “كل سنة بعد سنة بشوف بعيني التطور والدعم والنجاح، للمصريين من قادرون باختلاف، عمره ما هيكون إلا بدعم أبوهم السيسي اللي في ضهرهم، واللي خلى مصر كلها معاهم، بتشرف أني إماراتي مصري معاكم، والمصري ما يتقالوش لأ”.

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي صباح اليوم احتفالية قادرون باختلاف 2024، التي تقام للمرة الخامسة داخل مركز المنارة للمؤتمرات.

وتحرص الدولة المصرية تحت حكم الرئيس عبد الفتاح السيسي على الاهتمام الدائم بالأشخاص ذوي الهمم، وسط توجيهات مستمرة لكافة مؤسسات الدولة بضرورة العمل على وضع تمكينهم وتدريبهم ودمجهم فى المجتمع فى صدارة الأولويات.

واتخذت الدولة في ظل الجمهورية الجديدة خطوات فاعلة ومهمة انحيازا للأشخاص ذوي الهمم سعيا نحو تأمين السبل التي تسهم في دمجهم بالمجتمع، ومنها قانون صندوق قادرون باختلاف وتعديلاته والتي تهدف إلى حصول الأشخاص ذوي الإعاقة على حقوقهم والمزايا القانونية التي يتمتعون بها في ظل الإرادة السياسية المتوفرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *