اخر الاخبار

عقب بلاغ شيرين عبد الوهاب للنائب العام.. أول رد فعل من والد حسام حبيب

قام والد المطرب حسام حبيب بحذف منشوره، الذى يهاجم فيه الفنانة شيرين عبد الوهاب، عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الإجتماعى “الفيسبوك”. 

وحذف والد حسام حبيب المنشور بعد إصدار الفنانة شيرين عبد الواهب، بيانا من مكتب محاميها الخاص، يفيد بتقديمها بلاغا للنائب العام ضد والد حسام حبيب، بعد هجومه عليها فى إحدى القنوات الفضائية.  

وكتب والد الفنان حسام حبيب، منشورا، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك”، مهاجما فية المطربة شيرين عبد الوهاب  .

وقال والد حسام حبيب:”والله مش عشان ابني، ده أخلاقه زي الملايكة، أنا شخصيا بتعلم منه، اللهم انصره كما نصرت داوود ونجه كما نجيت موسى، واحميه كما حميت إبراهيم من النار، قال النبي أحسنكم أحسنكم خلقا، الله ناصرك على كل مفترى كداب وعلى ناكر الجميل، هل جزاء الإحسان إلا الإحسان”.

وتابع والد حسام حبيب قائلا: “يا ناس مين يصدق الكداب، واللي بيقول الشيء ونقيضه، هو المحترم اللي ما بيجرحش في حد وصامت حتى ما بيحاولش يدافع عن نفسه، وبيضحي عشان ما يفضحش حد، وبيتقي الله يبقي في الآخر هو المتهم، حسبي الله وأفوض أمري لله، أنا اتعلمت لما باخد حقي بإيدي بيديني على قد إيدي، لكن لما بفوضه بيديني على قد إيده هو ونعم بالله”.

وأشارت الفنانة شيرين عبد الوهاب، خلال مكالمتها مع الإعلامية لميس الحديدى، أنها تزوجت حسام حبيب لمدة أربع سنوات ولم يرزقها الله بمولود، مشيرة إلى أنها تحمد الله على هذا الأمر، خاصة بعد الخلافات التي وقعت بينهما وأدت إلى الطلاق.

والغريب في الأمر طرح شيرين عبد الوهاب صورة لها عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي، تجمعها بعدد من أصدقائها، وكتبت عليها: “أغلى ناس على قلبي”.

وظهرت شيرين في الصورة بوزن زائد، وبدأ المتابعون في التساؤل: “هل شيرين حامل”، مما أصاب جمهورها بحالة من الذهول، بسبب المظهر الذي ظهرت به في الصورة، والذي جعل البعض يتوقع حملها في الشهر السابع أو السادس.

المصدر: بلدنا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.