اخبار عمان

الأحد.. 4 مباريات في الجولة الأخيرة من “كروية أوكيو”

مسقط اخبار عمان

تستأنف يوم الأحد بطولة أوكيو الرمضانية لكرة القدم، وسط إثارة وتقلبات في النتائج والتوقعات، إذ لم تستطع جميع الفرق حسم مركزها في مجموعتها حتى قبل انطلاق الجولة الأخيرة من دوري المجموعات، سوى فريق شباب الزاهية الذي حجز صدارة المجموعة الثالثة برصيد 10 نقاط، مبتعدا عن فريق رواسكو في وصافة المجموعة وبرصيد 6 نقاط.

وتقام اليوم 4 مباريات تبدأ بلقاء جمعية الكندي وفريق زاك، في حين يلتقي في المباراة الثانية فريقي الأخوة والمتعة، أما المباراة الثالثة فتجمع فريقي نادي روي والصحوة، في حين يلتقي في المباراة الأخيرة من مباريات اليوم فريقي شباب الزاهية ورواسكو.

وضمن مباريات البطولة خرج فريقي رواسكو وديزل بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، إذ تقدم مهند الشبلي لرواسكو في الدقيقة 21 وبعد 6 دقائق عادل ديزل النتيجة عن طريق لاعبه عبدالسلام البوسعيدي، وانتهت مباراة المستقبل وكوزموس بنفس الطريقة فتقدم المستقبل عن طريق مصعب الريامي في الدقيقة 14 ليتعادل مشعل الفارسي لفريقه كوزموس في الدقيقة 17 من زمن المباراة.

واستطاع فريق المدبغة الحفاظ على آماله في التأهل للدور القادم بعد فوزه على فريق ريال مدريد بهدف وحيد سجله لاعبه مبارك السيابي في الدقيقة العاشرة، وواصل فريق سيح الظبي صدارته للمجموعة الرابعة بعد فوزه على فريق الوحده بهدف وحيد عن طريق عبدالله الحوسني في الدقيقة 40.

وفي باقي المباريات اعتقد الكثيرون أن المتعة سيمطر شباك فريق جمعية الكندي نظرا لفارق النتائج والمستويات، إلا أن جمعية الكندي فاجأ الجميع بالمستوى الذي قدمه والذي أهله لأن يفتتح النتيجة في الدقيقة 11 عن طريق سلطان العنبوري، ليجد فريق المتعة نفسه تحت الضغط ولكن الخبرة مكنتهم من التعادل عن طريق جمعة المعشري في الدقيقة30، ومن ثم التقدم بالنتيجة عن طريق عزير الهوتي في الدقيقة 36 لتنتهي المباراة بفوز المتعة ومواصلة الصدارة برصيد 10 نقاط.

وفي المباراة التي جمعت نادي روي وفريق شباب الزاهية فقد انتهت بهدف وحيد لمصلحة شباب الزاهية سجله محمد التوبي في الدقيقة 27 في حين استطاع فريق زاك بأن يعزز حظوظه في التأهل للدور المقبل بعد فوزه على فريق المتعة بهدفين لهدف، حيث تقدم زاك في الدقيقة 21 عن طريق محمد البلوشي وضاعف زميله مازن الحسني النتيجة في الدقيقة 34، في حين قلص المتعة النتيجة في الدقيقة 42 عن طريق جعفر البلوشي.

وفي آخر المباريات ارتضى فريقي الزعيم والصحوة التعادل الإيجابي، ليحسموا أمور المتأهلين في الجولة الأخيرة، ولاحت فرصة الصعود للفريقين طوال المباراة لكنها لم تستغل جيدا، ليسجل أيمن الهادي أولا للزعيم في الدقيقة 38 وسريعا يرد الصحوة بالتعادل بعد دقيقة عن طريق المعتصم المخيني.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *