اخر الاخبار

غدًا.. قطع المياه عن بعض مراكز المنوفية لأعمال الصيانة

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة المنوفية، برئاسة الدكتور المهندس محمد نجيب صالح رئيس الشركة، عن انقطاع المياة غدًا الإثنين عن مدينة شبين الكوم وضواحيها كفر المصيلحة وميت خاقان، لمدة 4 ساعات، لإجراء عمليات الصيانة الدورية.

الأماكن المتأثرة بقطع المياه في المنوفية

وأضافت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة المنوفية، أن مدينة شبين الكوم وضواحيها تشهد انقطاع المياه غدًا الاثنين من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة الثانية ظهرًا، لإجراء الصيانة وتطهير الخزانات.

وناشدت الشركة المواطنين وأصحاب المخابز ومسئولي الهيئات الحكومية والمستشفيات وكافة الجهات على مستوى أماكن الانقطاع، بتوفير كميات المياه المناسبة اللازمة لاستخدامها عند انقطاع المياه غدا عن مدينة شبين الكوم وضواحيها.

محافظ المنوفية: توزيع 65 ألف شنطة مواد غذائية و12 طن لحوم قبل شهر رمضان

في سياق أخر، أعلن اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، أنه سيتم توزيع 65 ألف شنطة مواد غذائية على الأسر الأولى بالرعاية ومستفيدي برنامج تكافل وكرامة بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة، وذلك في إطار التعاون المشترك بين محافظة المنوفية ووزارات التضامن الاجتماعي والتموين والأوقاف لتوفير السلع الغذائية بالمجان تزامنًا مع استقبال شهر رمضان المبارك.

جاء ذلك خلال ترأسه اجتماعًا تنسيقيًا لمناقشة خطة التوزيع بنطاق المحافظة وبحضور اللواء عماد يوسف السكرتير العام، ووكلاء وزارة الأوقاف والتضامن الاجتماعي والتموين.

التنسيق مع كل المراكز والمدن قبل التوزيع
وخلال الاجتماع، كلف محافظ المنوفية السكرتير العام بالتنسيق التام مع رؤساء الوحدات المحلية والجهات المعنية لإعداد أماكن مناسبة وتنظيم فرق عمل لاستلام وتعبئة المواد الغذائية تمهيدًا للبدء في خطة التوزيع، مشددًا على تذليل العقبات وتقديم التيسيرات اللازمة على أن تتم عملية التوزيع تحت إشراف مباشر من رئيس المدينة والإدارات الاجتماعية.

وكلف المحافظ وكلاء وزارة التضامن والأوقاف بالمتابعة المستمرة لتنفيذ خطة التوزيع، فضلًا عن مراجعة قاعدة البيانات لكشوف الاستحقاق لضمان وصول الدعم لمستحقيه.

وأشار محافظ المنوفية إلى أن المحافظة بصدد استلام 12 طن لحوم صكوك الأوقاف ضمن مشروعات التكافل الاجتماعي وتوفير الحماية المجتمعية لتلك الأسر طوال شهر رمضان، لافتًا أنه خلال الأسبوع الحالي سيتم توزيع 2 طن لحوم كدفعة أولى على الأسر الأولى بالرعاية بأرجاء المحافظة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *