اخر الاخبار

غضب كبير بين رواد التواصل الاجتماعى علي أغرب واقعة طلاق بدمياط

أثار فيديو طلاق سيدة  من دمياط عقب كتب كتاب إبنتها غضب عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيس بوك.

“كسر خاطر بنته في ليلة العمر” هكذا علق رواد السوشيال ميديا على واقعة الطلاق الأغرب في مصر، بينما اجتاحت حالة من الغضب بين جمهور صفحات التواصل الاجتماعي “فيس بوك” معلقين على ما  حدث بأنه إهانة لزوجته. 

 

“متمرش فيه العشرة، وحرام يكسر قلب بنته في ليلة زى دي” كانت تعليقات أخري للأهالي فور علمهم بالقصة غير أن الزوجة فضلت الصمت وعدم التعليق على الواقعة حفاظا على أبنائها والتي أكدت أنها عاشرت زوجها طوال الفترة الماضية رغم وجود خلافات من أجل أبنائها.

وقد كتب محمد. ش، ” ليه كده ينكد علي بنته يوم فرحها دى مش أخلاق رجال”، فيما كتبت أإيمان.ص ” بصراحة تصرف حقير أوى نكد على بنته يوم فرحها”.

وقد شهدت محافظة دمياط، أغرب حالة طلاق في مصر، بينما كان الجميع منشغلا بالاحتفال، كان الأب يفكر في تعكير صفو تلك الليلة، وفي قاعة أفراح بدمياط، توجه المعازيم لحضور حفل زفاف، الغناء والرقص في كل مكان، الكل يحتفل، على جانب آخر كانت والدة العروسة تستقبل ضيوفها، صعدت إلى المسرح تملأ عيونها دموع الفرح قبلت ابنتها التقطت الصور التذكارية معها. 

 

وجاء دور الأب الذي قام بنفس الأشياء، ووقف والد العروسة كثيرا بجوار ابنته، حرص علي التقاط العديد من الصور استقبل هو الآخر ضيوفه ولكنه لم يكن مشغولا باستضافتهم. 

 

وأمسك الاب بالميكروفون وبدأ حديثه فانصت الجميع قائلا: “خلي بالك منها ومتزعلهاش، وصيتي ليك تحافظ عليها” بدأ الحديث بوصية لزوج ابنته ولم يكمل الحاضرين إعجابهم بما يقوم به الأب إلا أنه لاحقهم باستكمال حديثه قائلا: ” أما زوجتي فهي طالق مني بالتلاتة”.

 

اندهش الجميع بما يقول البعض قال إنها مزحة، وآخرون لم يصدقوا أنفسهم، بينما انتظرت العروسة أن يؤكد والدها بأنه كان يمزح ولكنه ترك القاعة وغادر. 

 

تبدلت دموع الفرح إلي دموع حزن، لم يعلم الحاضرون ماذا يفعلون، تماسكت الزوجة قدر المستطاع غير أنها انهارت بين احضان ابنتها. 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.