اخر الاخبار

غيرت رأيي في التكريمات بعد إطلاق اسمي على الدورة الـ38

أعرب الفنان محمود حميدة عن سعادته بتكريمه خلال الدورة 38 من مهرجان الإسكندرية السينمائي، لدول البحر المتوسط، وإطلاق اسمه عليها.

وقال في الكلمة التي ألقاها بمناسبة تكريمه: “الحمد لله أني عشت عشان أشوف اسمي بتحمله دورة بمهرجان الإسكندرية السينمائي، خصوصا إن الإسكندرية بالنسبة لي حاجة كبيرة جدا، والناس كانت بتفتكر إني إسكندراني بسبب ترددي عليها كثيرا، بس أنا مش من الإسكندرية، لكن اتعلمت من أهلها التذوق الفني، من شعر وأشياء أخرى كثيرة”.

وأضاف: “سعيد بتكريمي في المهرجان، وكان عند تحفظ على تكريمي بالمهرجانات، خلال الفترة الماضية، وكنت باقول عايزين تكرموا حد بعد ما يموت، لكن الشيء اللي أسعدني تكريمي من المهرجان، ودا خلاني غيرت رائي في التكريمات”.

انطلقت منذ قليل، فعاليات الدورة الـ38 من مهرجان الإسكندرية السينمائي، لدول البحر المتوسط، برئاسة الناقد الأمير أباظة، وذلك في مكتبة الإسكندرية، بحضور وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني، ومحافظ الإسكندرية اللواء محمد الشريف، وتحمل اسم الفنان الكبير محمود حميدة.
وحرص على حضور فعاليات افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي،  في دورته الـ38، محمود حميدة، سلوى خطاب، سيمون، هبة عبد الغني، المخرج عمرو عابدين، الفنان السوري أحمد الأحمد، المخرج علي بدرخان، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين.

تكريمات الافتتاح

ومن المقرر تكريم الفنانة دنيا سمير غانم، خلال حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي.

وأعلنت إدارة مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، برئاسة الأمير أباظة، مشاركة 21 فيلما، بمسابقة الفيلم القصير، ضمن فعاليات الدورة الـ38، التي تحمل اسم النجم محمود حميدة، وتبدأ فعالياتها مساء غد حتى 10 أكتوبر الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.