اخر الاخبار

فرمان جديد من حمزة الجمل داخل الإسماعيلي

الاربعاء 22 مارس 2023 | 05:00 مساءً

كتب : عادل الصاوي

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي عدة تدريبات متنوعة في الجيم استعداداً لمواجهة سموحة في الدوري، بعدما نجح في التأهل إلي دور ربع نهائي كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة على حساب نادي غزل المحلة بركلات الترجيح.

وقرر حمزة الجمل مدرب الدراويش، خوض اللاعبين تدريبات قوية داخل صالة الجيم، وقام بتقسيم المران على فترتين، لتجهيز الفريق بشكل جيد لمباراة سموحة المقبلة، والتي سيسعى من خلالها الإسماعيلي إلى تصحيح مسار الفريق في بطولة الدورى.

جاء قرار الجمل من أجل الارتفاع بالمعدل البدني للاعبين خاصة في ظل اقتراب استئناف مباريات الدوري، ومحاولة تحسين أوضاع الفريق وتحقيق نتائج إيجابية.لاعبي الإسماعيلي

وعبر الجمل عن سعادته الكبيرة، بعد تأهل الفريق إلى ربع نهائي كأس رابطة الأندية المحترفة، بعد الفوز على غزل المحلة بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت مساء الإثنين الماضي، على استاد المحلة.

وستقام مباراة الفريق أمام نادي سموحة يوم 30 مارس الجارى على استاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة ال23 من مسابقة الدورى المصري الممتاز.

ويعاني فريق الإسماعيلى من تراجع في النتائج خلال الثلاثة أعوام الماضية، حيث يحتل هذا الموسم المركز السابع عشر في جدول ترتيب الدورى، وبفارق الأهداف عن نادي حرس الحدود متذيل الجدول.

المصدر: بلدنا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *