اخر الاخبار

فيديو .. صلاة الغائب في تركيا على أرواح ضحايا العدوان الإسرائيلي

أقيمت صلاة الغائب في جامع الفاتح بإسطنبول، على أرواح الشهداء الفلسطينيين في القدس المحتلة و غزة والذين قضوا بالهجمات الإسرائيلية وذلك بدعوة من جمعية شباب الأناضول.

صلاة الغائب على أرواح الشهداء الفلسطينيين في جامع #الفاتح بـ #إسطنبول
أقيمت صلاة الغائب في جامع الفاتح بإسطنبول، على أرواح الشهداء الفلسطينيين في #القدس المحتلة و #غزة والذين قضوا بالهجمات الإسرائيلية وذلك بدعوة من جمعية شباب الأناضولhttps://t.co/BrQAoWJyCj pic.twitter.com/qL3HYep91T

— ANADOLU AGENCY (AR) (@aa_arabic) May 14, 2021

كما أقام عدد من الأتراك في ولاية بورصة غربي تركيا، الأربعاء، صلاة الغائب ترحما على الضحايا الفلسطينيين الذين سقطوا جراء الاعتداءات الإسرائيلية.

وجرت صلاة الغائب على أرواح الضحايا الفلسطينيين في مسجد “هال” بمنطقة مودانيا بالولاية.

وقبيل صلاة الغائب نظم المحتشدون في المنطقة مظاهرة للتنديد بالعدوان الإسرائيلي على المسجد الأقصى وقطاع غزة.

وشارك في المظاهرة عدد من مسؤولي المنطقة وممثلي المنظمات المدنية، إلى جانب رئيسة فرع حزب العدالة والتنمية في مودانيا إنجي سوغوتلو.

ومنذ الإثنين، استشهد 56 فلسطينيا وأصيب نحو 900 بجروح، جراء غارات إسرائيلية عنيفة متواصلة على قطاع غزة، ومواجهات بالضفة الغربية والقدس المحتلة، وفق مصادر فلسطينية رسمية.

ومنذ أكثر من أسبوع، يشهد حي “الشيخ جراح” بالقدس المحتلة مواجهات بين الشرطة الإسرائيلية وسكانه الفلسطينيين ومتضامنين معهم، حيث تواجه 12 عائلة خطر الإجلاء من منازلها لصالح مستوطنين إسرائيليين بموجب قرارات صدرت عن محاكم إسرائيلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *