اخر الاخبار

قبل إغراق المحافظة بمخدر قاتل.. تفاصيل سقوط «تجار الكيف» بسوهاج

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالاشتراك مع قطاع الأمن العام وإدارة المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج، من ضبط مقاولين لاتهامهما بمزاولة نشاط إجرامي فى مجال الإتجار بالمواد المخدرة وعثر بحوزتهما على كمية  كبيرة من مخدر الأيس «الشبو» تزن 1.5 كجم حال تواجدهما على الطريق الزراعى الغربى بدائرة مركز طهطا شمالي المحافظة.

جاء ذلك بعدما وردت معلومات أكدتها تحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات «فرع سوهاج» مفادها قيام (مقاولين، مقيمان بمحافظة سوهاج) بمزاولة نشاط إجرامي تخصص فى مجال جلب المواد المخدرة المخدرة بقصد الإتجار وترويجها بمركز شرطة طهطا والمراكز المختلفة بنطاق محافظة سوهاج.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهمين بمأمورية من ضباط مكافحة المخدرات (فرع سوهاج)، بالاشتراك مع قطاع الأمن العام وضباط وحدة مباحث مركز شرطة طهطا، وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهما أمكن ضبطهما حال استقلالهما سيارة ملاكي على الطريق الزراعى الغربى بناحية قرية شطورة، وعثر بحوزتهما على (1.5 كجم من مخدر اليس «الشبو»، ومبلغ مالى، و2 هاتف محمول، و2 مطواة).

وبمواجهتهما بما ورد من معلومات وما اسفرت عنه التحريات والضبط اعترف المتهمان؛ بحيازتهما للمضبوطات بقصد الاتجار، والمبالغ المالية من حصيلة البيع، والسيارة لسهولة التنقل بها، والهواتف المحمول للاتصال بعملائهما.

وكشفت التحريات عن أن القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوط بحوزة المتهمين، قُدرت بحوالي 1.5 مليون جنيه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات، والتي أمرت بحبس المتهمين على ذمة التحقيق مع مراعاة تجديد حبسهما فى موعده.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *