اخر الاخبار

قصة «فيديو» متداول يكشف عن محاولة ارتكاب واقعة مخجلة مع «سيدة» في المعادي

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة ملابسات واقعة تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الإجتماعى، يتضمن استغاثة سيدة من قيام عدد من الأشخاص بمحاولة كسر باب مسكنها بمنطقة المعادي.

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، إنه فى إطار جهود أجهزة الوزارة لكشف ملابسات ما تم تداوله بشأن مقطع فيديو على موقع التواصل الإجتماعى «فيسبوك» متضمناً استغاثة سيدة من قيام بعض الأشخاص بكسر باب مسكنها بدائرة قسم شرطة المعادى.

وأضاف البيان أنه تم الانتقال والتقابل مع كلٍ من طرف أول المُبلغ (السيدة، مقيمة بدائرة القسم)، وطرف ثانى (صاحب شركة للغزل والنسيج ، مسئول أمن إدارى ، فرد أمن بذات الشركة)، وقررت الأولى بتضررها من الطرف الثانى لحضورهم للشقة محل سكنها ومحاولتهم كسر باب مسكنها لإدعائهم كون الشقة ملك لهم.

وأكدت بسابقة قيامها بتحرير محضر بالواقعة لإثبات النزاع وقدمت ما يفيد ملكيتها للشقة ، وبمواجهة الطرف الثانى أنكروا ماسبق ، وقرر الثانى أن الشقة سكن المذكورة ملك شقيقه “متواجد حالياً خارج البلاد” وقدم مايفيد بملكية شقيقه للشقة.

وتبين من خلال معاينة الشقة عدم وجود ثمة آثار عنف ببابها أو تلفيات بمحتوياتها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.