اخبار البحرين

الملك المعظم يتلقى برقية تهنئة من ثاجبة بنت سلمان بن حمد بمناسبة الذكرى 22 لتأسيس المجلس الأعلى للمرأة

تلقى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه برقية تهنئة من سمو الشيخة ثاجبة بنت سلمان بن حمد آل خليفة بمناسبة الذكرى 22 لتأسيس المجلس الأعلى للمرأة ، الذي كان في تأسيسه بالغ الأثر الإيجابي لدعم وتمكين المرأة البحرينية وتقدمها.

ورفعت سمو الشيخة ثاجبة بنت سلمان بن حمد آل خليفة في برقيتها الى المقام الكريم لحضرة صاحب الجلالة الملك المعظم أسمى آيات التهاني والتبريكات بهذه المناسبة، مشيدة بما تحظى به المرأة البحرينية من دعم ورعاية من جلالته رعاه الله، وبما تبوأته من مكانة ودور جوهري في عهد جلالته الميمون ومشروعه الحضاري، الأمر الذي أتاح لها الفرص الكبيرة للمشاركة والتقدم والعطاء.

كما أشادت سموها بما حظيت به المرأة البحرينية من دعم ومساندة من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله من خلال ما تضمنته الخطط والبرامج الحكومية برئاسة سموه.

ونوهت سموها بما تتلقاه المرأة البحرينية من دعم مميز من قبل صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة عاهل البلاد المعظم رئيسة المجلس الأعلى للمرأة لتعزيز مكانة المرأة البحرينية وتمكينها لتؤدي دورها المناط بها في مسيرة التنمية والتقدم في المملكة، مثنية على ما يقدمه المجلس الأعلى للمرأة في كل خططه الإستراتيجية التي أثمرت كل هذه النتائج المبهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *