اخر الاخبار

مانشستر يونايتد يحرم ليفربول من “جوهرة ذهبية” في يناير..صدمة كلوب – Bawabaa Sports | بوابة الرياضة

كشف مصدر صحفي هام عن أحد أهداف الفريق الأول لفريق ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، والذي يتنافس فيه مع الغريم التقليدي مانشستر يونايتد

ويحتل ليفربول المركز الأول في جدول الترتيب العام لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 45 نقطة، قبل مباراة نيوكاسل يونايتد المقبلة والتي تقام مساء اليوم.

ويسعى الريدز إلى تدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، خاصة في الجانب الهجومي، من أجل الاستمرار في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وذكرت صحيفة ستاندراد إيفينيج، بأن مانشستر يونايتد يخطط للتعاقد مع الجناح الفرنسي، مايكل أوليسي لاعب كريستال بالاس من أجل تعزيز القوة الهجومية للفريق.

وفي وقت سابق، ذكرت مصادر إنجليزية هامة، بأن ليفربول يراقب الجناح الفرنسي الشاب، مايكل أوليسي لاعب فريق كريستال بالاس، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وسجل أوليز 5 أهداف خلال الموسم الحالي ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، إضافة إلى صناعته لهدف أيضًا مع فريقه كريستال بالاس.

ويمتد عقد أوليز الحالي مع فريقه كريستال بالاس، حتى صيف 2027، حيث تبلغ قيمته التسويقية 50 مليون يورو، بحسب موقع ترانسفير ماركت العالمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *