اخر الاخبار

100 صورة من تتويج سيراميكا كليوباترا بكأس الرابطة.. ومحمد أبو العينين وطارق يحتفلان مع اللاعبين

توج نادي سيراميكا كليوباترا بلقب بطولة كأس الرابطة المصرية علي حساب المصري البورسعيدي بنتيجة 41 في المباراة التي أقيمت علي ملعب برج العرب في نهائي كأس الرابطة المصرية.

ويعد لقب كأس الرابطة المصرية هو الأول لفريق سيراميكا كليوباترا منذ الصعود للدوري الممتاز موسم 20192020 .

وقام النائب محمد أبو العينين رئيس مجلس إدارة نادي سيراميكا كليوباترا ، ووكيل مجلس النواب برفع كأس بطولة الرابطة المصرية احتفالًا بالتتويج باللقب مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم.

وتواجد النائب محمد أبو العينين رئيس مجلس إدارة نادي سيراميكا كليوباترا، وكيل مجلس النواب، لتسليم الكأس والميداليات للفريق برفقة أحمد دياب رئيس الرابطة المصرية وكامل أبو علي رئيس نادي المصري البورسعيدي.

وقام لاعبو فريق سيراميكا كليوباترا بعمل ممر شرفي للاعبي فريق المصري البورسعيدي بعد تتويج الأول بلقب كأس الرابطة المصرية.

 

احتفال طارق أبو العينين 

احتفل طارق أبو العينين نائب رئيس مجلس إدارة نادي سيراميكا كليوباترا مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بلقب بطولة كأس رابطة الأندية المصرية بعد الفوز على المصري في النهائي .

ونزل طارق أبو العينين لأرضية ملعب برج العرب واحتفل مع لاعبي الفريق بلقب الأول في تاريخ النادي .

 

تعليق النائب محمد أبو العينين 

أعرب النائب محمد أبوالعينين، وكيل مجلس النواب ورئيس مجموعة كليوباترا، عن سعادته بتتويج فريق سيراميكا كليوباترا، بلقب كأس الرابطة للمرة الأولى في تاريخ النادي.

وقال النائب محمد أبوالعينين، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»، إنه سعيد للغاية بما قدمه فريق سيراميكا كليوباترا خلال نهائي كأس الرابطة، مضيفا :”أنا فخور بالأداء، الفريق أدى مباراة جيدة وأمتعنا بما قدمه خلال اللقاء”.

وواصل :” تحية خاصة للاعبين والجهاز الفني، أنا فخور بمستوى لاعبي سيراميكا كليوباترا في نهائي كأس الرابطة ، وأوجه تحية خاصة إلى محمد بسام حارس مرمى سيراميكا كليوباترا على مستواه في نهائي كأس الرابطة”.

وتابع : طارق أبو العينين بذل جهدا كبيرا مع فريق سيراميكا كليوباترا، ومعتز البطاوي له دور ملموس مع فريق سيراميكا كليوباترا”.

وأردف: “كان من الواضح وجود إصرار لدى لاعبي سيراميكا كليوباترا بحصد بطولة كأس الرابطة، وأحيي كل الأجهزة التي عملت معنا وشاركت في هذا الانجاز ونسعى للمنافسة على البطولات في الموسم المقبل”.

وزاد: “سنعمل على تقييم اللاعبين ثم سنعمل على معالجة الأخطاء، والبحث عن تدعيم الصفوف بصفقات قوية، أثق في المدرب الجديد للفريق وبقدرته على تطوير اللاعبين ومعالجة سلبياتهم”.

واختتم تصريحاته قائلا: “أعتز بالنادي المصري ورئيسه كامل أبو علي، وكرة القدم مكسب وخسارة، وأتمنى لهم التوفيق في الفترة المقبلة”.

 

أهداف سيراميكا كليوباترا ضد المصري

وسجل هدف فريق سيراميكا كليوباترا المركز الرابع في شباك المصري البورسعيدي اللاعب صامويل أمادي في الدقيقة 89 من عمر اللقاء بعد مراوغة حارس مرمي البورسعيدي .

 

فيما جاء هدف سيراميكا كليوباترا الثالث من كرة ثابتة خارج منطقة الـ 18 سجلها محمد شكري بتسديدة قوية تعرف طريق شباك المصري في الدقيقة 60 من عمر اللقاء

وكان نادي المصري سجل هدفه الأول أمام سيراميكا كليوباترا برأسية حسام جريشة في الدقيقة 53 من عمر اللقاء .

وباغت فريق سيراميكا كليوباترا، منافسه المصري البورسعيدي بهدفين في الأول 20 دقيقة من المباراة المقامة حاليا علي ملعب برج العرب في نهائي بطولة كأس الرابطة المصرية.
وجاء هدف سيراميكا كليوباترا الأول عن طريق محمد عنتر بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء بعد تمريرة رائعة من صلاح محسن في الدقيقة السادسة من عمر اللقاء.

وأضاف عدف سيراميكا كليوباترا الثاني اللاعب صلاح محسن بعد استغلال خطأ مدافع المصري بإعادة الكرة الي الحارس ليسددها مهاجم كليوباترا في الشباك في الدقيقة الـ 11 من زمن المباراة.

المصدر: صدى البلد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *