اخر الاخبار

كواليس سرقة 30 ألف كتاب خاص بدور نشر على يد عصابة الجيزة

كشفت أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن الجيزة، لغز واقعة سرقة 30 ألف كتاب من داخل مخزن خاص بدور نشر بدائرة قسم شرطة العجوزة بالجيزة، وتبين أن عاملًا سابقًا بالمخزن ومالك مخزن خردة وأخرين وراء ارتكابها؛ تم ضبطهم، وإحالتهم إلى النيابة العامة.

سرقة 30 ألف كتاب من داخل مخزن خاص بدور نشر في الجيزة 

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة العجوزة بمديرية أمن الجيزة من إحدى السيدات (المسئولة عن إدارة إحدى الشركات لدور النشر” مقيمة بدائرة القسم) باكتشافها سرقة مجموعة من الكتب بلغت حوالى (30 ألف كتاب ) فى مجالات متنوعة من داخل المخزن الخاص بالشركة الكائن بدائرة القسم.

وتوصلت تحريات ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة، من خلال جمع المعلومات إلى تحديد مرتكبى الواقعة، وتبين أن ورائها كل من: (عامل سابق بالمخزن، ومالك مخزن خردة مقيمان بدائرة القسم).

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف المتهمين بمأمورية من ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة، وأمكن ضبطهما؛ وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة على فترات.

وأضاف المتهمان بتصرفهما للمسروقات لدى عملائهما سىء النية (شخصان مقيمان بمحافظة الجيزة)، تم ضبطهما، وبمواجهتهما أيدا أقوال المتهمان المضبوطان، وتم بإرشادهما ضبط المسروقات، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.