اخر الاخبار

مانشستر سيتي & باريس سان جيرمان .. هل يثأر محرز لـ صلاح من راموس؟

يقود الدولي الجزائري رياض محرز فريقه مانشستر سيتي الإنجليزي ضد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في المواجهة المرتقبة المقرر إقامتها غدًا الأربعاء على ملعب “الاتحاد” معقل النادي الإنجليزي، وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا في النسخة الحالية لموسم 20212022.

ويسعى رياض محرز لقيادة مانشستر سيتي داخل الديار إلى الثأر من نادي العاصمة الفرنسية بعد الهزيمة التي تعرض لها بثنائية نظيفة إدريسا غي وليونيل ميسي، وذلك في الجولة الثانية من مسابقة دوري أبطال أوربا.

وقبل ساعات قليلة، أعلنت الإدارة الفنية للسيتزن الإنجليزي بقيادة الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو قائمة الفريق التي سافرت إلى العاصمة الفرنسية لمواجهة ميسي ورفائقه في منافسة تشهد تواجد العديد من نجوم كرة القدم أبرزهم نيمار دي سيلفا وكليان مبابي.

وشهدت قائمة النادي الباريسي لأول مرة تواجد المدافع المخضرم سيرخو راموس بعد أن غاب عن مباريات الفريق الفرنسي منذ انضمامه في الصيف الماضي منتقلًا من بوابة ريال مدريد الإسباني بعد علاقة استمرت أكثر من 16 عامًا داخل جدران نادي العاصمة الإسبانية.

وعانى المدافع الإسباني من عدة إصابات في الأشهر الأولى في باريس الأمر الذي وضع إدارة باريس في التخلى عن خدمات اللاعب وفسخ العقد قبل المشاركة في أول لقاء له مع نادي العاصمة.

وكشفت تقارير أن الإسباني بيب جورديولا مدرب مانسشتر سيتي سيدفع رياض محرز جناح الفريق السماوي في مباراة تشهد منافسة منتظرة قوية بين اللاعبين حالة مشاركة المدافع الإسباني أسياسيًا.

ويحاول النجم الجزائري رياض محرز بشكل خاص من الثأر لزميله العربي محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي من خلال تحقيق الفوزعلى باريس سان جيرمان وإلحاق الخسارة لسيرجو راموس في المشاركة الأولى له مع بالنادي الباريسي، بعد إصابته للنجم المصري في نهائي دوري الأبطال 2018 أمام ريال مدريد التي اجبرته على الخروج مصابًا من المباراة.

والجدير بالذكر، أن باريس سان جيرمان يحتل المركز الثاني جدول ترتيب المجموعة الأولى في دوري أبطال أوروبا برصيد 8 نقاط، فيما يتواجد مانشستر سيتي في المركز الثاني برصيد 8 نقاط.

المصدر: بلدنا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.