اخر الاخبار

محافظ المنيا يتابع حالة المصابين في حادث سيارة نقل أسئلة الثانوية العامة

قال اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا إن غرفة العمليات الرئيسية لمحافظة المنيا تلقت بلاغا اليوم، بوقوع حادث سير لسيارة على طريق قريتي بلنصوره الخياري بمركز أبوقرقاص، حيث تحمل السيارة عدد “2” صندوق خاص بلجنتين لامتحانات الثانوية العامة لمادة الجيولوجيا، مما أسفر عن إصابة 3 أفراد، وعلى الفور تم نقل المصابين لمستشفى ابوقرقاص المركزي.

وأكد المحافظ أنه تم إتخاذ مجموعة من الإجراءات للتعامل الفوري مع الحادث، حيث تم التنسيق مع مديرية التربية والتعليم، وتم فتح الصندوقين المحملين بورق الأسئلة بمعرفه رئيس اللجنة مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة، وتبين أن جميع أوراق الأسئلة تالفه، وتم استبدال الأوراق بمعرفة مديرية التربية والتعليم، وانتظام الامتحانات باللجنتين، كما تم إتخاذ الإجراءات الفورية لتعويض الطلاب عن تأخير الأسئلة، حيث تم التواصل مع رؤساء اللجان باحتساب وقت إضافي للطلاب من بداية توزيع الأسئلة، وكذلك التحفظ على الصناديق التالفة بالتنسيق مع الأجهزة المعنية بمديرية الامن ونقلها لمركز توزيع الأسئلة.

كما وجه المحافظ نائبه الدكتور محمد أبوزيد بمتابعة مجريات الحادث ، حيث تابع نائب المحافظ انتظام العمل باللجنتين، واطمئن على حسن سير الامتحان والتقي بعدد من الطلاب عقب انتهاء الامتحان.

وكلف المحافظ وكيل وزارة الصحة بمتابعة الحالة الصحية للمصابين بمستشفي أبوقرقاص، وتقديم كافة أوجه الرعاية والعناية الطبية. كما تم الدفع بونش من الوحدة المحلية لرفع السيارة من موقع الحادث.

إقرأ المزيد :

بالصور | «مهندسين أسيوط» تبدأ أعمال إنشاء ناديها الاجتماعي بـ منفلوط

المصدر: بلدنا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *