اخر الاخبار

محافظ مطروح يكرم مبتكر مبادرة ” كروت الأخلاق ” ومديرة المدرسة

حرصاً من اللواء خالد شعيب محافظ مطروح على تكريم كافة العناصر المتميزة تحفيزا لهم على بذل مزيد من الجهد وتشجيع الأفكار الابتكارية التى تساهم فى تطوير منظومة العمل فى كافة المجالات.

كرم اللواء خالد شعيب محافظ مطروح اليوم الأحد خلال الطابور المدرسى الأستاذ عبد الوهاب عبد الخالق الأخصائى الإجتماعى بمدرسة عادل الصفتى 2 بمرسى مطروح ، و الأستاذة تيسير دهيم مدير المدرسة وذلك للمبادرة الأخلاقية التى قام بها الأخصائية الإجتماعى لتعليم وتحفيز الطلاب على الإلتزام بالسلوكيات الحميدة داخل وخارج المدرسة مع إختيار أفضل الطلاب التزاما أخلاقيا وسلوكياً بالفصول الدراسية وتكريمهم يوميا .

مدرسه كروت الاخلاق

حيث أشاد محافظ مطروح بهذه المبادرة الأخلاقية الطيبة مع إهداء الأخصائى الإجتماعى شهادة تقدير وكذلك مديرة المدرسة تقديراً لهما ، والتوجيه بتعميم المبادرة و الترحيب بأى أفكار جديدة تعلم الطلاب مزيد من السلوكيات الاخلاقية و الإلتزام فى كافة التعاملات سواء مع بعضهم البعض أو داخل المدرسة وخارجها .

مدرسه كروت الاخلاق

كما سلم محافظ مطروح الطلاب الفائزين بكارت الأخلاق خلال اليوم الأحد هدايا تحفيزاً لهم ولزملائهم على الإلتزام بالاخلاق و السلوكيات الجيدة .

المصدر: بلدنا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.