اخر الاخبار

محمد رمضان يواجه أزمات عدة بشأن حفلاته داخل وخارج مصر

رفض جميع حفلات الفنان محمد رمضان

الثلاثاء 04 أكتوبر 2022 | 07:25 مساءً

في الفترة  الأخيرة لقى الفنان محمد رمضان هجوما شرسا على قراراته في إحياء حفلاته غنائية في مصر وخارج مصر, وتعد تلك الأزمات الأولى من نوعها في مواجهته , حيث أسست حملات هجومية عليه في مصر بالأخص داخل الإسكندرية.

حيث أعلن مسبقا عن إحياء حفلة له في محافظة الإسكندرية على  شاطئ أليكس ارينا جويل فيستيفال في منطقة سيدى جابر ، فثار بعض مواطنين إسكندرية رافضين إحياء رمضان الحفل, وبالفعل نفذت رغبات المواطنين.

ليرد الفنان محمد رمضان على تلك الحملات وعلى إلغاء الحفل قائلا :”معندكش على الأرض محبتي .. ولا عندك عزوة بجد.. ليلة وسط الناس بـ 1000 حفلة.. اللهم ديمها نعمة”, وأيضا نزل محافظة الإسكندرية, ليستقبله عددا كبيرا من المواطنين, ناشرا فيديو وهو وسط ذلك الحشد, معرب عن تواجه لزياردة عائلته .

ولم يخلو من أزمات إحياء حفلاته الموسيقية, حيث سبق وكشف عن إحياء 3 حفلات له في سوريا قائلا:”ول حفلة بإذن الله في سوريا الشقيقة الخميس الموافق السادس من أكتوبر قبل حفلة إسكندرية بيوم واحد”.

وسرعان ما ترد نقابة المهن الموسيقية السوريا بنفي خبر إحياء حفلات موسيقية, فقالت عبر الفيسبوك:”إشارة إلى ما يتم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي حول إقامة حفل للفنان محمد رمضان في دمشق؛ تؤكد نقابة الفنانين أنه لا صحة لما هو متداول حول إقامة هذا الحفل، سواء عن طريق القطاع العام أو الخاص. وكل ما يتم تداوله مجرد شائعات”.

وليأتي رد  الفنان محمد رمضان  بالإعلان عن حفلته  في قطر يوم 25 نوفمبر, ولكن تم إثارة جدلا واسعا من قبل أهالي قطر على السوشيال ميديا معارضين عن إحياء الحفل, لتجيب  وزارة الثقافة القطرية قائلة :”نشكر لكم استفساركم، ونود التنويه أن الوزارة لم تعط أي رخصة”.

وأعلن محمد رمضان أيضاً إقامة حفل في قطر يوم 25 نوفمبر المقبل، لكن هذا الأمر شهد رفضاً واسعاً على تويتر من قبل العديد من القطريين. 

وعلى الرغم من كل تلك الأزمات إلا أن الفنان محمد رمضان حقق نجاحا باهرا بكليب دوشة, الذي ظهر ببداية الكليب شبيه لمحمد رمضان, وحصلت الأغنية على نسب مشاهدات عالية بلغت 10,233,271 مشاهدة, محتلة التريند ال15 على موقع اليوتيوب.

المصدر: بلدنا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.