اخر الاخبار

مرتضى منصور يعلن رحيل أشرف بن شرقي عن الزمالك

 

اعلن المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، رحيل أشرف بن شرقي  ، عن الزمالك، مؤكدا إن رغبة بن شرقي عدم الإستمرار مع الزمالك فى الموسم الجديد بعد فشل المفاوضات مع النجم المغربي  .

مرتضى منصور يعلن رحيل أشرف بن شرقي

 

وكشف مرتضي منصور  أن امير مرتضى المشرف العام على كرة القدم أجتمع من بن شرقي بهدف إقناعه بالبقاء بالقميص الأبيض فى الموسم المقبل لكن أصر  على عدم التجديد لرغبته فى خوض تجربة الإحتراف بالخليج مؤكدا إنه لن يلعب فى نادي بمصر إلا مع نادي الزمالك  .

 

وقال مرتضى منصور، الزمالك نادي الكرامة الوطنية ولن يتحايل على لاعب مهما كان أسمه للبقاء بالقميص الأبيض مشيرا إلى إنه يتمسك بشعار الزمالك نادي الكرامة والوطنية  .

 

 

 

 

شبانة يكشف تفاصيل الجلسة الكاملة بين إدارة الزمالك  وأشرف بن شرقي

كشف الإعلامي محمد شبانة، عن تفاصيل جلسة أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة مع المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق أمس الأحد والتي جاءت عقب مران الفريق.

وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بو كس المذاع على فضائية ETC، أمير مرتضى منصور أبلغ بن شرقي أن نادي الزمالك يرغب في بقائه مع الفريق.

وأكمل شبانة، بن شرقي أكد لأمير مرتضى منصور أنه لن يلعب داخل مصر سوى لنادي الزمالك، ولكني أريد الرحيل للخليج في الموسم المقبل.
وواصل شبانة، أمير مرتضى أكد له أن فرصته في مصر أقوى وأكبر وستعود من بوابة الزمالك للمنتخب الوطني وطلباتك كلها سيتم توفيرها، عرضنا لك مليون و300 ألف دولار في الموسم

وأوضح شبانة، بن شرقي طلب من أمير مرتضى أنه يرغب في وضع شرط جزائي في عقده مع الزمالك، مثل أحمد سيد زيزو ومحمود حمدي الونش.

وأكمل شبانة، أمير مرتضى أكد لبنشرقي أنهم ليسوا مسئولين عن الشرط الجزائي في عقد الونش وزيزو واللجان السابقة هي التي وضعت تلك العقود، المبدأ مرفوض بالنسبة لنا، وضع الشرط الجزائي سيجعلك ترحل في أي وقت وهو ما نرفضه.

وأتم شبانة، أمير مرتضى منصور أكد لبن شرقي أنه سيحصل على أعلى راتب في القلعة البيضاء، وانتهت الجلسة بمنح أمير مرتضى نسخة من العقد لأشرف بن شرقي لكي يرسلها للمحامي الخاص به لدراستها قبل عقد جلسة جديدة بين الطرفين.

 

 

ميدو بعد رحيل بن شرقي: “الزمالك لا يرضخ لأي لاعب مهما كان اسمه”

علق أحمد حسام ميدو، على رحيل أشرف بن شرقي عن الزمالك، موجها رسالة خاصة لمرتضى منصور رئيس نادي الزمالك.
قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: “أشرف بن شرقي أبلغ فيريرا منذ شهر ونصف، برحيله عن الزمالك وعدم بقائه” 
أضاف: “فيريرا كان ذكيا للغاية حيث حضر البدائل المناسبة لبن شرقي سريعا” 
وواصل: “رسالتي لرئيس الزمالك، لا ترضخ لأي لاعب مهما كان اسمه، والأهم وداعه بشكل يليق باسم وتاريخ الزمالك، والزمالك كالعادة لا يرضخ لأي لاعب” 
وختم حديثه قائلا: “بالطبع بن شرقي خسارة فنية للزمالك ولكن مهما كان اسم اللاعب الأهم تاريخ الزمالك “.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.