اخر الاخبار

مقتل مزارع وإصابة طالبة في مشاجرة بسوهاج

د

السبت 04 نوفمبر 2023 | 04:45 صباحاً

كتب : نورهان الجنايني

لقي مزارع ثلاثيني مصرعه، إثر اصابته بطلق ناري بالرأس، كما أصيبت نجلة شقيقه طالبة في منتصف العقد الثاني من العمر، بطلق ناري بالفخذ الأيمن، وذلك أثناء مشاجرة بالأسلحة النارية، بسبب الخلافات على ملكية قطعة أرض بناحية الجزيرة المستجدة دائرة مركز شرطة المنشاة بمحافظة سوهاج.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بورود بلاغًا من الأهالي، مفاده إنهاء حياة مزارع وإصابة طالبة في مشاجرة دائرة المركز.

وبالإنتقال والفحص تبين أن طرفي المشاجرة كلاً من: طرف أول: المدعو “حمدي م ح ا 30 سنة مزارع” وتوفي أثناء المشاجرة لإصابته بطلق ناري بالرأس، واصابة نجلة شقيقه المدعوة “تغريد ا م ح 16 سنة طالبة بطلق ناري بالفخذ الأيمن، ونجل شقيق الأول المدعو محمد م م ح 19 سنة مزارع”، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنشاة المركزي بينما تم نقل المصابة إلى مستشفى سوهاج الجامعي، لتلقي العلاج اللازم لحالتها الصحية.

وطرف ثاني: المدعو “ياسين ا ع ا 39 سنة مزارع، وشقيقه المدعو ناجي ا ع ا 42 سنة مزارع”، والطرفان يقيمان دائرة المركز،

وعلى الفور وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط طرفي المشاجرة، وبحوزة الأول من الطرف الثاني بندقية آلية، وتبادلا الإتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما على الآخر، وإطلاق الأول من الطرف الثاني أعيرة نارية من السلاح المضبوط بحوزته.

ما أدى إلى انتهاء حياة الأول وإصابة نجلة شقيقه، بسبب خلافات قائمة بين الطرفين على ملكية قطعة أرض بذات الناحية، وجرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

المصدر: بلدنا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *