اخر الاخبار

صدمة بمصر.. أم تعرض طفلتها للبيع على فيسبوك مقابل 150 ألف جنيه

اعترفت الأم التي عرضت ابنتها للبيع عبر موقع التواصل الاجتماعي، بتفاصيل صادمة عما جرى، عقب أن هزّت بفعلتهما الشارع المصري.

كشفت تحقيقات النيابة العامة المصرية رقم 12061 لسنة 2023 إقدام رجل وزوجته على عرض ابنتهما التي لم تكمل أسبوعها الأول للبيع على منصة «فيسبوك»، مقابل 150 ألف جنيه.

اعترافات صادمة

اعترفت الأم أمام القضاء المصري، أنها وزوجها اتفقا على عرض الطفلة الرضيعة التي تم تكمل أسبوع للبيع مقابل مبلغ مادي (150 ألف جنيه مصري)، بسبب الظروف المادية الصعبة، مشيره إلى أنها تعمل بتنظيف البيوت وليس لديها دخل ثابت.

 

وأوضحت الأم أنّ لديها 3 أطفال، وتحصل نظير عملها على 800 جنيه في الشهر فقط، فضلاً عن كونه دخل غير ثابت.

 

وأضافت أنها تُعاني حقاً من حالة مادية صعبة، ودخل زوجها لا يتجاوز الـ 2500 جنيه، ولديهم 3 أبناء آخرين أكبرهم فتاة متزوجة عمرها 20 عاماً وولدين أحدهم عمره 17 سنة والآخر طفل عمره 11 سنة وجميعهم غير متعلمين.

 

وقالت أنها حاولت إجهاض هذه الطفلة أكثر من مرة، لكن الطبيب حذرها من خطورة الإجهاض على حياتها.

 

الزوج صاحب الفكرة

وأضافت الأم أن زوجها هو أول من اقترح فكرة بيع الطفلة على فيسبوك لضيق ذات اليد، قائلة: “في الأول أنا كنت رافضة لإني صعبان عليا أفرط في الطفل اللي جاي لحد يتكفل بيه ويربيه، وكمان حسيت أنه حرام، لكن بعد كده اقتنعت بالفكرة”.

 

قرار المحكمة

قررت محكمة جنايات القاهرة تأجيل محاكمة الأم والأب، بتهمة الإتجار في البشر، عقب عرض طفلتهما للبيع على مواقع التواصل الاجتماعي لجلسة 20 مايو الجاري.

 

اقرأ أيضاً.. مصطفى بكري ينعي شقيقة الراحل محمود بكري بكلمات مؤثرة.

أقرأ التالي

14 أكتوبر، 2020

عنصر من المخابرات التركية يلجأ لسلطات النمسا ويدلي باعترافات صادمة عن أردوغان

المصدر: وكالة ستيب الاخبارية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *