اخر الاخبار

مشاهدة مباراة المريخ السوداني واوتوهو الكنغولي بث مباشر في أفريقيا

تنشر لكم وكالة رابط مشاهدة مباراة المريخ السوداني واوتوهو الكنغولي بث مباشر اليوم السبت 29 نوفمبر 2020 في ذهاب الدور التمهيدي الأول بدوري أبطال أفريقيا.

مباراة المريخ السوداني واوتوهو مباشر تبث من ملعب اللقاء على قناة المريخ عبر القمر الصناعي نايل سات (التردد 12034) بصوت المعلق السوداني المميز والخلوق عثمان خلف الله.

وتضمنت تشكيلة المريخ السوداني المُعلنة لمباراة اليوم بالبطولة الأفريقية، منجد النيل في حراسة المرمى، وأمامه عبد الرحمن وأمير كمال وصلاح نمر وأحمد أدم في خط الدفاع الأول.

وفي خط وسط المريخ ضد اوتوهو، جاء اللاعبون ضياء الدين وعماد الصيني، وأمامه أحمد التش والسماني الصاوي ووجدي عوض، بالإضافة إلى النجم سيف تيري بخط الهجوم وحيدا.

قناة المريخ السوداني مباشر:

ويسعى المريخ إلى تكرار السيناريو الذي حققه غريمه التقليدي الهلال أمس بعد أن تفوق في موقعة الذهاب أمام بطل أوغندا بهدف دون مقابل، مع توفر جميع الظروف المواتية لذلك.

وتنطلق مباراة المريخ واوتوهو في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت الخرطوم، إذ من المنتظر إقامة اللقاء دون مشاركة وحضور الجماهير إنما عدد من أعضاء مجلس الإدارة.

وحصد اوتوهو الكنغولي لقب الدوري المحلي نتيجة إلغاء المسابقة بسبب وباء كورونا، إذ لا بد على لاعبي المريخ استغلال الدقائق الأولى من الشوط من أجل التسجيل والتأهل مبكرا.

$(document).ready(function () { window.siteLink = $('#site_url').val(); });

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.