اخر الاخبار

مصرع 7 أشخاص وإصابة 18 أخرين في حادث أليم بالمنيا

لقى 7 أشخاص مصرعهم، وأصيب 19 آخرون، فى حادث تصادم سيارتين ميكروباص على الطريق الصحراوى بالمنيا، وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ، وتم نقل الجثث والمصابين إلى المستشفى العام بالمنيا.

تلقت الأجهزة الأمنية إخطارا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بتصادم سيارتين ميكروباص على الطريق الصحراوى الشرقى، وأسفر الحادث عن مصرع 7 أشخاص وإصابة 19 آخرين باصابات متنوعة. 

على الفور، انتقلت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث وتم نقل المصابين والجثث إلى مستشفى المنيا العام، فيما قامت الأجهزة الأمنية بإزالة آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية.

وأفادت التحريات الأولية، أن السرعة الزائدة سبب وقوع الحادث وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وجار العرض على النيابة لمباشرة التحقيق.

مصرع سائق ومساعده في حادث أعلى الطريق الإقليمى

وفي سياق متصل، لقي سائق ومساعده مصرعهما، في حادث أعلى الطريق الإقليمي جنوب الجيزة، وتم نقل المتوفين إلى المشرحة.

تلقى مسؤول غرفة عمليات المرور، إشارة من إدارة شرطة النجدة، بوقوع حادث أعلى الطريق الإقليمي، وانتقلت الخدمات الأمنية والمرورية إلى محل البلاغ، وتبين بالفحص انقلاب سيارة نقل “تريلا” قبل الكارتة اتجاه طريق أسيوط الغربي.

الحادث أسفر عن مصرع قائد الشاحنة ومساعده، وتحول المركبة إلى قطعة خردة، وتم إيداع الجثتين المشرحة تحت تصرف النيابة العامة للتصريح بالدفن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.