اخر الاخبار

ملخص تدريب الزمالك اليوم

واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب محمد حسن حلمي زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة، تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة معتمد جمال، وذلك خلال فترة التوقف وقبل للسفر إلى الإمارات،  للدخول فى معسكر خارجي، وخوض دورتى أبو ظبى ودبي الوديتين.

وشهد تدريب الزمالك اليوم، تواجد اللواء أحمد سليمان، عضو مجلس الإدارة والمشرف على فريق الكرة بالقلعة البيضاء،

 

وكانت رابطة الأندية قررت تأجيل مباراة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في مسابقة الدوري، والتي كان مقررًا لها في الثاني من يناير الجاري في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بسبب استعدادات المنتخب الأول للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر لها في الفترة من 13 يناير  الجاري وحتى 11 فبراير المقبل.

 

تفاصيل جلسة سليمان مع لاعبي الزمالك اليوم

 

عقد اللواء أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على الكرة بالقلعة البيضاء وعبد الواحد السيد مدير الكرة جلسة مع اللاعبين والجهاز الفني قبل انطلاق مران اليوم الاثنين الذي أقيم على ملعب محمد حسن حلمي زامورا، استعدادًا للفترة المقبلة.
وحرص أحمد سليمان، على الحديث مع لاعبي  الزمالك  ،على أهمية إستغلال فترة التوقف والاستعداد بجدية للمرحلة المقبلة، خاصة وأن الزمالك سيعود للمنافسة في أكثر من بطولة محليًا وأفريقيًا، وشدد على ضرورة التركيز وبذل أقصى جهد.

 

وأكد عضو مجلس  إدارة  نادي الزمالك  ،للاعبين أن الإدارة تعمل على توفير كافة متطلبات الفريق وتهيئة المناخ المناسب لهم من أجل المنافسة على كافة البطولات.

 

وفي نفس الوقت طالب عبد الواحد السيد من اللاعبين ضرورة بذل أقصى جهد في الفترة الحالية، واستغلال فترة توقف الدوري بالشكل الأنسب.

الزمالك اليوم.. رفع الحمل البدني مع علاء رجب

 

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال فقرة بدنية للاعبي الأبيض خلال المران الذي أقيم ظهر اليوم الاثنين على ملعب محمد حسن حلمي زامورا  بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة استعدادًا للفترة المقبلة.
وتولى علاء رجب مخطط الأحمال بالفريق الإشراف على الفقرة البدنية، لتجهيز اللاعبين بالشكل الأمثل، وأدى اللاعبون تدريبات الركض حول الملعب، بالإضافة إلى جوانب بدنية أخرى بالكرة.

تأهيل رباعي الزمالك مع المطراواى

أدى محمود عبد الرازق ” شيكابالا” ومحمد عواد وعمرو السيسي والتونسي حمزة المثلوثي رباعي الفريق الأول لكرة القدم بنادي تدريبات تأهيلية  ، تحت إشراف الدكتور  عمرو المطراواى،في صالة الجيمانيزيوم  على هامش مران اليوم الاثنين الذي أقيم على ملعب محمد حسن حلمي  زامورا  بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة استعدادًا للفترة المقبلة.
يأتي ذلك وفقا للبرنامج التأهيلي الموضوع للرباعي من قبل الجهاز الفني لتجهيزهم للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *