اخر الاخبار

ملخص نتائج الدوري الإنجليزي فوز ليفربول وسقوط مانشستر سيتي

شهدت لقاءات الدوري الإنجليزي مفاجآت من العيار الثقيل حيث واصل ليفربول، بحضور محمد صلاح، مطاردة أرسنال المتصدر،  بالفوز على شيفيلد يونايتد بهدفين نظيفين اما كبري المفاجأت فلقد تمثلت فى مواصلة مانشست سيتي،حامل اللقب نزيف النقاط بعد ثلاث تعادلات متتالية لكنه وقع هذه المرة فى فخ الهزيمة بهدف نظيف أمام استون فيلا.

وشهد ملعب اول  ترافورد   إستعادة أصحاب الأرض مانشستر يونايتد، ذاكرة الانتصارات والتى جاءت على حساب الغريم تشيلسي،  رغم إن البلوز تقدم بالتهديف واضاع قائد اليونايتد ضربة جزاء. 

 

ليفربول يطارد أرسنال بالفوز على شيفلد يونايتد بحضور صلاح 

 

حقق نادي ليفربول الإنجليزي، فوزًا صعبًا على نظيره شيفيلد يونايتد، بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة 15 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وسجل المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك لاعب ليفربول هدف اللقاء الأول في الدقيقة 37 من زمن المباراة، قبل أن يحرز المجري دومينيك سوبوسلاي الهدف الثاني في الدقيقة 90+4.
وشارك  محمد صلاح خلال 67 دقيقة من أحداث اللقاء، قبل أن يغادر بديلًا ليدخل هيرفي إليوت بدلًا منه.

 

وواصل ليفربول مطاردة فريق أرسنال الذي يحتل صدارة جدول ترتيب “بريميرليج”، ليحتل المركز الثاني برصيد 34 نقطة، بينما ظل شيفيلد يونايتد في قاع الترتيب برصيد 5 نقاط.

 

بدأ اللقاء  عندما أهدر محمد صلاح الهدف الأول لفريقه ليفربول، بعدما قابل كرة عرضية لُعبت داخل منطقة الجزاء، بتسديدة قوية ولكن الكرة تمر أعلى المرمى.وأنقذ حارس مرمى ليفربول مرماه من تلقي الهدف الأول، بعد كرة عرضية وصلت إلى داخل منطقة الجزاء، قابلها لاعب شيفيلد بتسديدة قوية ولكن كيليهير تصدى للكرة ببراعة.وكاد إبراهيما كوناتي أن يسجل الهدف الأول في اللقاء، بعدما حول محمد صلاح كرة عرضية برأسه إلى المدافع الفرنسي، الذي حول الكرة برأسية قوية ولكن حارس شيفيلد يتصدى للكرة بسهولة.وتمكن فيرجيل فان دايك من تسجيل الهدف الأول لليفربول في الدقيقة 37 من عمر المباراة، بعدما قابل كرة عرضية لعبها أرنولد من ركلة ركنية، بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء سكنت شباك حارس شيفيلد يونايتد.

وسدد ماك أليستر لاعب ليفربول تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء، ولكن حارس شيفيلد يونايتد تصدى للكرة ببراعة وأنقذ مرماه من استقبال الهدف الثاني في اللقاء.

وتصدى حارس شيفيلد لتسديدة صاروخية من محمد صلاح سددها من داخل منطقة الجزاء، بعدما قابل كرة عرضية من ألكسندر أرنولد في الدقيقة 55 من عمر اللقاء.وغادر المحترف المصري محمد صلاح أرض الملعب في الدقيقة 67 من زمن اللقاء، ودخل هيرفي إليوت بدلًا منه.

وأهدر البديل داروين نونيز هدف تعزيز النتيجة لصالح ليفربول في الدقيقة 77 من عمر المباراة، بعدما استلم تمريرة وضعته في انفراد تام بالمرمى ولكنه سدد الكرة في جسد حارس شيفيلد يونايتد داخل منطقة الجزاء.وتمكن دومينيك سوبوسلاي من تسجيل الهدف الثاني لليفربول في الدقيقة 90+4، بعدما استخلص نونيز الكرة من مدافع شيفيلد ولعب كرة عرضية، استلمها سوبوسلاي وسدد كرة قوية سكنت شباك شيفيلد.

 

أستون فيلا يخطف انتصار تاريخي على مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

خطف أستون فيلا فوز تاريخي على نظيره مانشستر سيتي في الجولة الـ15 من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب فيلا بارك بعدما تفوق بهدف نظيف.

بدأ اللقاء ليشهد تألق كبير من الحارسين سواء مارتينيز الذي ظهر وتعملق أمام هالاند مرتين مرة بتسديدة وأخرى برأسية ابعد كلاهما رغم قرب مسافة النرويجي من المرمى، مقابل تألق كبير من إيدرسون الذي أنقذ السيتي من استقبال الأهداف بالتألق أمام هجوم الفيلانز.

واستطاع أستون فيلا أن يسجل هدف في الدقيقة الاولى من الوقت المضاف عن طريق دوجلاس لويز الذي ترجمها بالرأس بعد عرضية لكنها أتت بعد خروج الكرة بكامل استدارتها عن إطار الملعب ليلغي الحكم الهدف وينهي الشوط بالتعادل السلبي.

وواصل أستون فيلا ضغطه في شوط اللقاء الثاني ليكسر بالفعل صمود السيتي الدفاعي مع الدقيقة 74 عن طريق بايلي الذي راوغ وسدد كرة رائعة من خارج المنطقة غالطت الحارس المتألق اليوم إيدرسون لتعانق الشباق ويتقدم بها أصحاب الأرض تقدم مستحق.

وبهذا يحقق أستون فيلا انتصار تاريخي بفوز أول لأوناي إيمري على بيب جوارديولا كما أنه الفوز الأول للفيلانز أمام السيتي منذ 2013، لتقوده هذه النتيجة التاريخية للقفز للمركز الثالث بوصوله للنقطة 32 فيما هبط السيتي للمركز الرابع ومعه 30 نقطة.

 

 

 

 

 

مانشستر يونايتد يفوز على تشيلسي بهدفين في الدوري الإنجليزي

فاز مانشستر يونايتد على تشيلسي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وسجل اليونايتد هدفه الأول عن طريق سكوت ماكتومناي في الدقيقة التاسعة عشر من عمر اللقاء، قبل أن يسجل تشيلسي هدف التعادل في الدقيقة 45 عن طريق كول بالمر.

وفي الدقيقة 69 سجل مانشستر يونايتد هدفه الثاني عن طريق ماكتومناي لينتهي اللقاء بفوز اليونايتد بهدفين مقابل هدف.

وبتلك النتيجة يحتل اليونايتد المركز السادس برصيد 27 نقطة فيما يحتل تشيلسي المركز العاشر برصيد 19 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.