اخر الاخبار

“مهرجان إصابات”.. أعرف أبرز غيابات الأهلى أمام الإسماعيلي في الدوري

ينتظر عشاق الدوري الممتاز في الثامنة مساء اليوم الأربعاء، منافسة شرسة بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى ونظيره الإسماعيلي على ستاد “برج العرب”، بالإسكندرية في أولى جولات الدوري العام في النسخة الجديدة للموسم الحالى 20212022.

يدخل النادي الأهلى مباراة اليلة فاقدًا خدمات 10 لاعبين من صفوف الفريق أبرزهم محمد شناوي ووليد سليمان ومحمود متوالى وصلاح محسن بسبب الإصابة بإلاضافة لغياب كريم فؤاد ورامي ربيعة ومحمود متولى ومحمود وحيد وطاهر محمد طاهر ومحمد محمود وأحمد نبيل كوكا لأسباب فنية.

ينزل فريق القلعة الحمراء بمعنويات مرتفعة ساعيًا إلى تحقيق نتيجة كبيرة لتوجية رسالة لمنافسيه بالمسابقة المحلية في محاولة لاستعادة اللقب من الزمالك الذي توج بالدوري الموسم الماضي بعد منافسة قوية لأخر جولات الدوري.

وعلى الجانب الأخر، يخوض الدروايش مباراة اليوم ضد الأهلى راغبًا في تحقيق إنطلاقة مميزة في البداية رغم غياب طلعب يوسف قيادة الفريق في المباراة بسبب إصابته بفيروس كورونا في الأيام الماضية ويحل محمد أبراهيم ومحمد حمص بديلًا له في إدارة الفريق فنيًا.

يتسلح الفريقان في لقاء اليوم بالصفقات الجديدة التي تم أنضمامها في فترة الانتقالات الصيفية الماضية على رأسها أحمد عادل عبدالمنعم وعمر رضوان والزامبى شونجا وعبد الله جمعة وعصام صبحى ومحمد دسوقى وأحمد عيد في الإسماعيلي بينما يتواجد في الأهلى بيرسو تاو وميكيسونى بإعتبارهم الأسحلة الجديدة للمارد الأحمر

المصدر: بلدنا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *