اخر الاخبار

بالصور.. ريهام سعيد تعلن تعرّضها للتشويه على يد دكتور تجميل لبناني شهير

كشفت الاعلامية ريهام سعيد، عن تعرضها للتشويه على يد نادر صعب طبيب التجميل اللبناني الشهير الذي أجري لها عملية تجميل منذ 10 أشهر ببيروت.

وكشفت ريهام سعيد، عبر برنامجها “هي وصبايا”، المذاع عبر قناة “هي”، عن توجهها لبيروت لإجراء عملية شد للخدود على يد طبيب التجميل الشهير نادر صعب، على ان تذهب لطبيب أخر لمعالجة أسفل العينين لترهلها، وذلك بعد ان رفض العديد من أطباء التجميل إجراءها لها لضعف جلد الوجه على حد وصفها.

ريهام سعيد بعد إجراءها عملية تجميل على يد نادر صعب 

ريهام سعيد تفرغ مخزون فيلر 10 سنوات

وأشارت ريهام سعيد في حديثها أنها أتفقت على ذلك مع طبيب التجميل نادر صعب على إجراء عملية الشد للخدود فقط دون الاقتراب من العين، وفوجئت بعد خروجها من غرفة العمليات تشوه منطقة العين وتورمها بجانب ظهور خيوط التجميل بجانب عيونها، وعند سؤالها للطبيب أخبرها ان هذا التورم سيختفي مع الوقت ولكن بالرغم من مرور 10 أشهر من إجراؤها للعملية إلا إنه ا تعيش بهذا التشوه على حد وصفها.

ريهام سعيد قبل إجراءها عملية التجميل على يد نادر صعب

واضافت ريهام سعيد، في حديثها إنه ا تعرضت للحرق أسفل العين جراء هذه العملية، وعدم تناسق العينين، وعلى ضوءه توجهت لأطباء تجميل مصريين كشفوا لها عن تعرضها للتشويه وان مافعله الطبيب جريمة طبية.

وعاودت ريهام سعيد، اتصالها وتواصلها مع الطبيب اللبناني نادر صعب، الذي أخبرها بأنها ليست جميلة وكانت مشوهة قبل إجراؤه العملية التجميلية لها وان بشرتها كانت مترهلة بشكل كبير بعد ان أفرغت الفيلر  المخزون بوجهها على مدار 10 سنوات.

وحذرت ريهام سعيد من التعامل مع طبيب التجميل اللبناني نادر صعب، واعلنت عن خضوعها لعملية جراحية قريبًا في محاولة لتصحيح التشوه الذي تعرضت له. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *