اخر الاخبار

ميغان ماركل توجه رسالة للملك تشارلز .. ماذا طلبت منه؟ وطن

Advertisement

وطن وفقًا لمراسل ملكي، يُزعم أن دوقة ساسكس، ميغان ماركل، طلبت من الملك تشارلز الثالث عقد إجتماع خاص معه لتقليل حدة الخلاف قبل عودتها مع زوجها، الأمير هاري، إلى كاليفورنيا.

ونقلت صحيفة “الماركا” الإسبانية عن الخبير الملكي نيل شون قوله أنه حصل على المعلومة من “مصدر موثوق ” أخبره بأن ميجان ماركل تود مقابلة الملك الجديد في رسالة رسمية.

Advertisement

في مقطع فيديو متاح على الإنترنت، تحدّث المتخصص شون عن هذه المقابلة قائلا إن ميغان “ترغب الآن قبل أن يعودوا إلى كاليفورنيا، في عقد لقاء منفرد مع الملك تشارلز الثالث.”

وأضاف شون أنه بحسب “مصدره”، فإن طلب ميجان كان في خطاب رسمي، وقال: “هذه هي الطريقة التي تكتب بها للملك وبالطبع تم تمرير الخطاب إليه”.

وأضاف شون: “عليك أن تعجب بإيمان ميجان بنفسها، مهما كان رأيك.”

Advertisement

وتعليقا على اللقاء المحتمل، قال شون: “ستكون فرصة لتنقية الأجواء وتصحيح بعض الأخطاء وشرح بعض الأسباب المنطقية وراء ما كانوا يفعلونه خلال العامين الماضيين”.

ومع ذلك، أصر نيل شون على أنه لا يزال من غير الواضح ما إذا كانت هذه الرسالة ستكون كافية لرأب الصدع مع العائلة المالكة.

لكنه قال:”إنها خطوة شجاعة للغاية من ميغان.”

تصرفات ميغان ماركل خلال جنازة الملكة إليزابيث

وصلت ميغان وهي أم لطفلين إلى قاعة وستمنستر يوم جنازة الملكة إليزابيث يوم الاثنين مرتدية زيًا أسود بالكامل، وكعبًا متطابقًا من نفس اللون، واعتمرت قبّعة واسعة الحواف.

 ميغان ماركل خلال جنازة الملكة إليزابيث
ميغان ماركل خلال جنازة الملكة إليزابيث

وقد حرصت على تكريم صاحبة الجلالة من خلال ارتداء مجموعة من الأقراط المرصعة بالماس، والتي تلقتهما هدية منها، عندما كانت لا تزال عضوًا عاملاً في العائلة المالكة.

وتحدثت ميغان من قبل عن هذه الهدية الراقية من الملكة، أثناء مقابلتها مع الإعلامية أوبرا وينفري

حيث قالت: الملكة على سبيل المثال لطالما كانت رائعة بالنسبة لي. أعني كان لدينا واحدة من أولى ارتباطاتنا المشتركة معًا طلبت مني الانضمام إليها تناولنا الإفطار معًا في ذلك الصباح. وقدمت لي هدية جميلة وهي بعض أقراط اللؤلؤ الجميلة وقلادة مطابقة.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.