اخر الاخبار

نجم الهلال السابق يكشف الأوراق الرابحة لقطبي الرياض ويتوقع الفائز

كشف أحمد الحربي لاعب وسط الهلال السابق، عن توقعاته لمباراة “الزعيم” المنتظرة ضد غريمه التقليدي النصر في ديربي الرياض، كاشفاً عن الأوراق الرابحة للفريقين.

نجم الهلال السابق يتوقع الفائز في ديربي الرياض
وتحدث الحربي في تصريحات لصحيفة “الرياضية” السعودية، قائلاً: “الموسم بأكمله يعتمد على جزئيات بسيطة، وتوقعي سيكون الهلال هو الأقرب للفوز، لكن في نهاية الأمر على حسب تعامل المدربين مع الخصم، أحياناً المدرب المؤقت لا يمتلك كامل الحرية للعب كما يريد أو يقرأ الخصم بطريقة فلسفية، وبلا شك سيؤثر وجود المدرب المؤقت على أداء الفريقين في المباراة”.

وأضاف: “هذه المباراة بظروفها مشابهة للمباراة بعد العودة من توقف النشاط الرياضي الموسم الماضي، والتي انتهت بفوز الهلال 4ـ1، النصر اليوم مبتعد لكنه سيعاني من نفس الضغط لأنه لا يريد الخسارة، ويضاف لها خسارة الديربي صعود الهلال للصدارة على حسابه، فستكون قاسية عليه”.

وبسؤاله عن الأوراق الرابحة لقطبي الرياض، أجاب: “أعتقد أنني سأفكر بعبدالله الحمدان مع جوميز وفي نفس خانة فييتو، يكون تقريبًا اللعب بمهاجمين، نظرًا لضعف الدفاع النصراوي كأفراد، واستغلال أن الأظهرة يمرون بحالة تراجع”.

وتابع: “سأبدأ بالمهاجم رائد الغامدي، أحرص أن يكون اللاعبان في الأمام سريعين لسببين، الأول الحيوية لديهما تساهم في تغطية وسط الهلال القوي، وثانيًا لعملية الارتداد على الهلال بسرعة، وهذا ما أتوقعه من المدرب”.

موعد مباراة الهلال اليوم ضد النصر
ويستعد فريق الهلال بقيادة المدير الفني المؤقت روجيرو ميكالي، لأن يحل ضيفاً على النصر، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب “مرسول بارك”، في الجولة 20 من الدوري السعودي.

وتنطلق مباراة الهلال مع مضيفه النصر في تمام الساعة 7:35 مساءً بتوقيت القاهرة، و8:35 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و9:35 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل فريق الهلال المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 36 نقطة، فيما يقبع النصر في المركز الثامن برصيد 25 نقطة.

\

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/sawah/public_html/wp-includes/functions.php on line 4755

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/sawah/public_html/wp-content/plugins/really-simple-ssl/class-mixed-content-fixer.php on line 110