اخر الاخبار

نصاب الشرقية أوهمهم بأرباح المعهد الأزهري وجمع أكثر من مليون جنيه

نجحت الأجهزة الأمنية بمحافظة الشرقية، القبض على مدرس؛ نصب على عدد من المواطنين واستولي منهم على مئات الآلاف من الجنيهات بزعم تسهيل توظيفهم في معهد أزهري في قرية العصلوجي التابعة لدائرة مركز شرطة الزقازيق.

حرر عدد من المواطنين أهالي قرية العصلوجي التابعة لدائرة مركز شرطة الزقازيق، عدة بلاغات يتهمون فيها المدعو م ج، مدرس، مُقيم بدائرة مركز شرطة الزقازيق، بالنصب عليهم والاستيلاء منهم على مئات الآلاف من الجنيهات بزعم توظيفهم في معهد أزهري في القرية.
وأفاد الضحايا في بلاغاتهم بأنهم تعرضوا للنصب والاحتيال على يد المتهم، وأنه قد تحصل من كل فرد فيهم على 25 ألف جنيه لتوظيفه في المعهد الأزهري الموجود في القرية، فيما وصل عدد الضحايا إلى 50 شخصا، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم والتحفظ عليه تحت تصرف جهات التحقيق في مركز شرطة الزقازيق.

نصاب الشرقية يمتنع عن إعادة أموال الضحايا

وأفاد في التحقيقات بأنه لم يهدف النصب على المواطنين وتحصل على أكثر من مليون جنيه من ضحاياه لتوظيف أموالهم وإنه بصدد إنشاء معهد أزهري بالقرية ولكن لم يصبر الأهالي عليه لذا قرر الاختفاء عنهم لحين الانتهاء من إنشاء المشروع وتسليمهم أرباحهم وامتنع المتهم من إعادة الأموال للضحايا.

وطلب الأهالي في محضر الشرطة استعادة أموالهم من النصاب ولا يريدون منه أى أرباح أو المشاركة في المشروع، وحول قسم شرطة الزقازيق المحضر للنيابة العامة لاستكمال التحقيقات.

على صعيد منفصل ظهر عدد كبير من النصابين في الشرقية، بالاونة الاخيرة خيث ألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة الشرقية القبض على مستريح نصب على الأهالي في 250 مليون جنيه.

ألقت الأجهزة الأمنية بالشرقية، القبض على “محمد. ج” 31  عامًا لقيامه بالنصب على عدد من المواطنين، واستولى على ملايين الجنيهات منهم بزعم توظيفها في تجارة وهمية قبل أن يتعثر في سداد الأرباح ورد المبالغ الأصلية، وحرر عدد من الضحايا عدة بلاغات رسمية، وتخطت المبالغ التي تحصل عليها 250 مليون جنيه.

أوهم ضحاياه بامتلاكه مجموعة من الكافيهات بمنطقة الغشام دائرة قسم ثاني الزقازيق، وبعد فترة قام بتجميع عدد كبير من أموالهم اختفى تمامًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.