اخر الاخبار

“لا للحرب في غزة”.. محتجون يقاطعون كلمة بلينكن في الكونغرس الأمريكي (فيديو)

قاطع عدد من الأشخاص الكلمة الافتتاحية لوزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، في جلسة استماع للجنة المخصصات في الكونغرس الأمريكي، اليوم الثلاثاء، بشكل متكرر.

وتداول عدد كبير من النشطاء على منصات التواصل الاجتماعي، فيديو لمحتجون غاضبون في مجلس الشيوخ الأمريكي، وهم يلوحون بأيادٍ ملطخة بالدماء رفضاً للحرب في قطاع غزة.

ورفع المحتجون الأمريكيون عبارات “لا للحرب في غزة، و”أنقذوا أطفال غزة”، خلال جلسة إدلاء وزيري الخارجية والدفاع الأمريكيين بشهادتهما.

 

#فيديو لمتظاهرين يرفعون أياديهم “ملطخة بالدماء ” احتجاجاً على الحرب على #غزة خلال جلسة استماع لوزير الخارجية الأمريكي#غزة_الآن #FreePalestine #Gazabombing #Gaza #GazaUnderaAttack #غزة #الإجتياح_البري #ابو_عبيدة #القسام pic.twitter.com/k9WWFkBy3q

— Step News Agency وكالة ستيب الإخبارية (@Step_Agency) October 31, 2023

وبينما كان وزير خارجية أمريكا بلينكن يدلي ببيانه الافتتاحي، وقف العديد من الأشخاص وسط الحشد وصرخوا مراراً وتكراراً “وقف إطلاق النار الآن”.

كما هتفوا وسط قاعة الكونغرس: “أوقفوا تمويل المذابح أوقفوا إطلاق النار الآن.. عار عليكم.. أوقفوا المذابح الدموية بحق المدنيين في قطاع غزة”.

يأتي ذلك مع إعلان إسرائيل بدء هجومها البري على غزة وتزامناً مع وضع مضطرب في القطاع.

وذكر المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، اليوم الثلاثاء، إن القوات الإسرائيلية انطلقت لشن هجوم بري آخر على حركة حماس وبقية التنظيمات في قطاع غزة.


المصدر: وكالة ستيب الاخبارية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *