اخر الاخبار

ماس كهربائي وراء حريق وزارة الأوقاف الكبير

تمكنت الإدارة العامة للحماية المدنية، بعد الدفع بـ7 سيارات إطفاء، من السيطرة على حريق اندلع داخل مبنى وزارة الأوقاف بمنطقة وسط البلد دون إصابات.

كانت غرفة عمليات النجدة تلقت بلاغا يفيد بنشوب حريق فى مبنى وزارة الاوقاف، وعلى الفور انتقلت سيارات الإطفاء إلى مكان البلاغ  لمحاصرة النيران.

ويستمع رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، لأقوال شهود العيان بحريق وزارة الأوقاف لجمع المعلومات والبيانات فيما يستكمل رجال الحماية المدنية عمليات الإطفاء للحريق.

ودفعت الإدارة العامة للحماية المدنية، بـ 7 سيارات إطفاء لمحاولة السيطرة على حريق اندلع داخل مبنى وزارة الأوقاف بمنطقة وسط البلد.

كانت غرفة عمليات النجدة تلقت بلاغا يفيد بنشوب حريق فى مبنى وزارة الأوقاف، وعلى الفور انتقلت  4 سيارات الإطفاء إلى مكان البلاغ  لمحاصرة النيران.

بدأ رجال الحماية المدنية بالقاهرة فى اتخاذ ما يلزم للسيطرة على حريق، اشتعل داخل مبنى وزارة الأوقاف بمنطقة وسط البلد، حيث تصاعدت الأدخنة وعلى الفور انتقلت سيارات الإطفاء إلى مكان البلاغ للسيطرة عليه.

تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغًا يفيد بنشوب حريق فى مبنى وزارة الاوقاف وعلى الفور انتقلت 4 سيارات إطفاء إلى مكان البلاغ  لمحاصرة النيران والسيطرة عليه.

حريق بوزارة الأوقاف

أكد الدكتور عبد الله حسن المتحدث الرسمي لوزارة الأوقاف، أن سيارات الإطفاء وصلت إلى ديوان عام الوزارة بباب اللوق منذ قليل، وجار السيطرة على الحريق الذي بدأ من أعلى المبنى، والجهود المستمرة لعدم امتداد النيران إلى أسفل، ولم يتبين وقوع إصابات أو وفيات من عدمه.

وفقا للمعلومات المبدئية فإن الحريق نشب نتيجة ماسي كهربائي بإحد إدارات الدور الرابع،ولكن لم يسسفر الحريق عن إصابات بشرية حتى الآن.

على الجانب الأخر يتابع الدكتور مختار جمعة وزير الأوقاف،الحادث أول بأول، وكلف المسئولين بالوزارة بالتحرك الوفري للحادث،كما كلف الشئن القانونية بالتحقيق في الواقعة وكيفية نشوب الحريق 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *